أطلقت منصة عطلة للأنشطة الترفيهية والسياحية تطبيقها الإلكتروني الجديد، والذي يمكنك من خلاله حجز الأنشطة الترفيهية المختلفة في بعض الدول، ومنها السعودية والبحرين والإمارات وقطر، وذلك من خلال الموقع أو التطبيق.

وقد أعلنت شركة طيران الخليج عن إطلاقها لمنصة عطلة، وذلك ضمن خططها المقررة بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة لجذب السياحة الخليجية إلى المملكة، وذلك من خلال تقديم مجموعة متنوعة متكاملة للمسافرين القادمين إلى المملكة عن طريق طيران الخليج.

وتستهدف هذه المنصة جذب السياحة الداخلية لبعض دول الخليج، حيث أنها تلبي احتياجات السائحين من حجز باقة متنوعة من الفنادق والمواصلات والمعالم السياحية، بالإضافة إلى ذلك توجد أيضًا باقات خاصة للزوار لجذبهم للسياحة، وذلك تزامنًا مع الفعاليات السياحية التي تقيمها كلًا من دول الخليج.

وسوف تمنح هذه العروض المقدمة مسافري طيران الخليج الفرصة لزيارة الدولة أو التوقف فيها من خلال الحجز الفندقي، والتمتع باستكشاف المعالم السياحية من باقات مصممة وفقًا لميزانيتهم، والمواصلات من وإلى الأماكن الترفيهية بما في ذلك رسوم المواصلات وتأشيرة الدخول.

وتوفر المنصة مجموعة من الفنادق المشاركة في باقات العطلات تضم عدد كبير من أرقى الفنادق وبأسعار تنافسية للباقات المتكاملة.
أهداف منصة عطلة الجديد لحجز الأنشطة الترفيهية

وتقدم منصة عطلة مجموعة مختلفة من الأنشطة السياحية والترفيهية، وذلك لما يتناسب مع مختلف الأذواق واحتياجاتهم والميزانية الخاصة بهم.

شارك برأيكإلغاء الرد