Booking.com

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، التابعة لشركة “مراس القابضة”، اليوم عن توقيع اتفاقية مع “سوني بيكتشرز” وشركة “أي إم بي إس” لتطوير “سوني بيكتشرز استوديو” و”منطقة السنافر” في “موشنجيت دبي”، المتنزه الذي يستوحي طابعه من عالم هوليوود وهو واحد من ثلاثة متنزهات رئيسية ستقام ضمن أحدث وجهة ترفيهية عالمية في دبي.

موشنجيت دبي

وسوف تضم سوني بيكتشرز 12 معلماً ترفيهياً مستوحاة من أشهر إنتاجات سوني بيكتشرز المسرحية، بما في ذلك Cloudy with a Chance of Meatballs، Hotel Transylvania، Ghostbusters، The Green Hornet، Underworld، Zombieland، إضافة إلى السنافر.

وقال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي باركس آند ريزورتس : “نرحب بانضمام “سوني بيكتشرز” وشركة “أي إم بي إس” إلى متنزه موشنجيت دبي الذي تم تصميمه ليغطي مساحة واسعة تصل إلى أربعة ملايين قدم مربع ضمن مشروع دبي باركس آند ريزوترس، ومن المتوقع أن يستقطب نحو ثلاثة ملايين زائر سنوياً. ونحن على ثقة بأن سوني بيكتشرز والسنافر ستضيف بعداً جديداً إلى المشهد العام للترفيه بمنطقة الشرق الأوسط”.

وقال غريغوري إكونوموس، نائب الرئيس الأول، المنتجات الاستهلاكية العالمية، سوني بيكتشرز إنترتينمنت: “نحن سعيدون جداً بعقد هذه الشراكة مع دبي باركس آند ريزورتس بهدف توفير مرافق متميزة تحمل أشهر العلامات التجارية التابعة للشركة”.

ومن جهتها، قالت فيرونيك كوليفورد، رئيسة شركة “أي إم بي إس”: “تتمتع السنافر بإرث يتخطى الخمسة عشر عاماً وإنه لأمر شيّق أن يتم تخصيص منطقة للسنافر لتقديم تجربة ترفيهية للأطفال والكبار ضمن متنزه “موشنجيت دبي”.

ويضم متنزه “موشنجيت دبي” أربع مناطق فريدة، بما فيها “سوني بيكتشرز استوديو” و”منطقة السنافر”، حيث سيكون زوار المتنزه على موعد مع تجربة سينمائية لا مثيل لها يستضيف خلالها نخبة من أشهر رموز هوليوود. وسوف يستقبل المتنزه زواره بمجموعة من المرافق والعروض الترفيهية باستخدام أحدث التقنيات المتطورة ليستمتعوا بتجربة فريدة في عالم التسلية والترفيه.

وكانت شركة دبي باركس آن ريزورتس قد كشفت عن المخطط الخاص بهذا المشروع الترفيهي الضخم في سبتمبر 2014. وستضم المرحلة الأولى من المشروع ثلاثة منتزهات ترفيهية هي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” و”ليغولاند دبي” يتوسطها مشروع “ريفر بارك” الذي يشكل منطقة عامة تضم العديد من المطاعم والمتاجر، وفندق “لابيتا” المخصص للعائلات. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً في منطقة جبل علي بين دبي وأبوظبي، ومن المتوقع أن تكتمل هذه المرحلة من المشروع في العام 2016.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت