Booking.com

يستقبل منفذ الطوال الحدودي المعتمرين القادمين للمملكة من الجمهورية اليمنية الشقيقة لأداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان المبارك للعام الحالي، وقد برزت ملامح السعادة والفرح على محيا المعتمرين القادمين للمملكة, معربين عن رضاهم لمستوى الخدمات المقدمة لهم من مختلف الجهات الحكومية العاملة بالمنفذ.

منفذ الطوال

الفرق الكشفية تقدم 500 وجبة إفطار يوميا للقادمين عبر المنفذ

وازدادت ملامح السعادة لدى المعتمرين حين استلام جوازات السفر الخاصة بهم من إدارة جوازات منفذ الطوال الحدودي بمنطقة جازان عقب إنهاء إجراءات دخولهم لأراضي المملكة لأداء العمرة حيث لا تستغرق تلك الإجراءات عادة سوى دقائق معدودة.

ويقدم منفذ الطوال الحدودي تكامل الخدمات من مختلف الإدارات الحكومية العاملة في المنفذ لخدمة القادمين عبر المنفذ لأداء العمرة حيث تسخر تلك الإدارات كافة إمكاناتها لاستقبال المعتمرين, وتسهيل إجراءاتهم.

وإلى جانب الإدارات الحكومية تقدم العديد من المؤسسات الخيرية خدمات تكاملية للمعتمرين القادمين من الجمهورية اليمنية.

فيما يواصل النادي الكشفي الموسمي بمحافظة الطوال تقديم خدماته للمعتمرين حيث يعمل النادي بالتنسيق مع مختلف الإدارات الحكومية العاملة لتقديم الخدمات الضرورية للمعتمرين القادمين عبر المنفذ, ومساعدتهم في تسهيل إجراءاتهم فيما تقدم الفرق الكشفية, وبالتعاون مع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي يوميا 500 وجبة إفطار صائم للقادمين عبر المنفذ.

ودعا المعتمرون اليمنيون الله تعالى أن يتقبل من الجميع صالح أعمالهم وأن يديم على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الحكمية لقاء ما تقدم من خدمات وأعمال جليلة لخدمة الإسلام والمسلمين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.