قدمت فرقة “جام بروجكت Jam project” عروضها الفنية لأول مرة في موسم جدة وذلك على مسرح قرية الأنيمي في منطقة سيتي ووك وسط حضور كبير من الزوار.

وقد شهدت الفعاليات تفاعلاً كبيراً من الجمهور ومحبي عروض هذه الفرقة التي تمثل صانعي أغاني الأنيميشن الياباني، حيث تعد السعودية أول محطة لهم بعد 8 جولات عالمية للفرقة.

وتتواصل فعاليات قرية الأنيمي بالعديد من العروض والفقرات المميزة منها عروض سينمائية وعروض أنيمي وساعة أوتاكو، كما تشهد القرية كذلك العديد من الفعاليات الترفيهية والفنية المتنوعة التي تستقطب يومياً العديد من الزوار.

وحققت مناطق فعاليات “سيتي ووك” أرقاماً قياسية في الحضور من الأسر وعشاق المغامرات من مختلف الجنسيات والفئات العمرية؛ حيث استقطبت إدارة الموسم العديد من التجارب العالمية لأول مرة لتحقيق التنوع وصناعة المرح والمغامرات في أجواء حماسية تفاعلية.

وتشهد فعاليات قرية الأنيمي التي تُعد الأولى من نوعها في العالم، إقبالا كبيرا من زوار موسم جدة وعشاق المغامرات ومحبي عالم الأنيمي من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، فاستمتعوا ببرامج وعروض القرية وفعالياتها ذات الطابع الياباني المميز التي تنال إعجاب الجميع.

وتتواصل عروض ساعة أوتاكو اليابانية الشهيرة، وعروض الأنيمي الموسيقية، كما شهدت الفعاليات لقاء حواريًا مع فناني المانجا وظهورهم على المسرح “مياكو كوجيما ونورمان إنغلاند”، وعروض المسيرة التنكرية، وعروض قرية دي جي ناريمان، إضافة إلى الحفلات الغنائية.

وهيَّأت إدارة الموسم “قرية الأنيمي” بالعديد من الخدمات ليقضي الزائر فيها رحلة في عالم الفن والترفيه بطابع ياباني مميز، حيث استقبل الشارع الياباني زواره بالفرق الاستعراضية والمطاعم اليابانية ومتاجر منتجات الأنيمي ومتاهة الأنيمي ومسرحيات الأنيمي العالمية.

وشارك 50 عارضًا في تقديم عروض الأنيمي اليابانية من الحاصلين على جوائز حول العالم في هذا الفن الاستعراضي الذي لاقى إعجاب الزوار، وخصصت الإدارة ساعة للمواهب الشابة يوميًّا للمشاركة في الثقافة اليابانية والاطلاع على التجارب العالمية في هذا المجال.

شارك برأيكإلغاء الرد