Booking.com

زاد عدد زوار موقع أبوظبي السياحي بنسبة 107% على مدى ثلاثة أيام في عطلة نهاية أسبوع سباق الجائزة الكبرى مع استقباله نحو 32,3 ألف متصفح من 155 دولة تجولوا بين صفحاته بحثاً عن معلومات وافية عن المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات في مختلف أنحاء الإمارة.

كورنيش ابو ظبي

موقع أبوظبي السياحي يوفر معلومات ديناميكية تفاعلية عن معالم وأنشطة الإمارة

وحرص متصفحون للموقع من 27 دولة من أوروبا والأميركتين والشرق الأوسط والدول الإسكندنافية والشرق الأقصى واستراليا على التسجيل لتسلم النشرة الإلكترونية الشهرية التي تمكنهم من متابعة أحدث أخبار الوجهة السياحية والتطورات الجارية فيها.

وشكل الذكور نحو ثلثي المشتركين في النشرة الشهرية في حين كانت الفئة العمرية 31-40 عاماً هي الغالبة عليهم.

ويعد الموقع بمثابة بوابة إلكترونية موحدة لاكتشاف الإمارة حيث يوفر معلومات ديناميكية تفاعلية عن المعالم والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارب الثقافية والتراثية والفعاليات في أبوظبي والمتاحة بثماني لغات هي العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية واليابانية والصينية.

من ناحية أخرى توجهت الأنظار في معرض سوق السفر العالمي بلندن إلى جناح أبوظبي الذي يحتضن كأس الدوري الإنجليزي لكرة القدم الذي أحرزه مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وتعرض هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة شريك الوجهة السياحية الرسمية لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم الكأس في الجناح الذي يضم 68 من الجهات العاملة والمعنية بصناعة السياحة منها مجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة والمعالم والمرافق الترفيهية الجديدة.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.