Booking.com

كشف القائمون على تنظيم «موكب دبي الاستعراضي 2014» الذي ينطلق 28 نوفمبر المقبل ويجوب شوارع الإمارة، تجاوز عدد المسجلين للمشاركة بنسخة هذا العام لعدد المسجلين في نسخته الافتتاحية خلال العام الماضي.

موكب دبي الاستعراضي

سيجمع هذا الموكب الذي ينطلق وينتهي في «ميدان» أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات

ويشهد التسجيل للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة إقبالاً كبيراً من قبل مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في دولة الإمارات والذين فاق عددهم المئات لغاية الوقت الحالي حيث سيحتفي الموكب أيضاً باليوم الوطني الـ43 للإمارات .

ويمثل «موكب دبي الاستعراضي»، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، إحدى الفعاليات الرئيسية للدورة الثانية من «مهرجان دبي للسيارات» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر 2014.

وسينطلق «موكب دبي الاستعراضي» الذي يتقدمه أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة، في عرض فريد تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة حيث سيحتشد الآلاف من الجمهور لمشاهدة هذا الحدث الرائد الذي سيجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية آسرة بعالم المحركات والابتكار والتميز.

وسيجمع هذا الموكب الذي ينطلق وينتهي في «ميدان» أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات بما في ذلك «ايه سي كوبرا» و«بوجاتي» و«فيراري» و«مكلارين» و«لامبورغيني» و«رولز رويس» و«بنتلي» و«أستون مارتن» و«جاكوار» و«كاديلاك الكلاسيكية» و«هارلي ديفيدسون» و«دوكاتي» و«تريمف» والعديد من العلامات التجارية المميزة. كما سيحتفل الموكب أيضاً باليوم الوطني الـ43 للإمارات .

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت