Booking.com

نجح ميناء راشد في دبي بالمحافظة على لقب “ميناء الرحلات البحرية الرائد في العالم” للعام السابع على التوالي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2014.

ميناء راشد

ميناء راشد يفوز بلقب “ميناء الرحلات البحرية الرائد في العالم” للعام السابع

وفي وقت افتتح فيه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي “مبنى حمدان بن محمد للمسافرين” أكبر منشأة منفردة لسفن الرحلات البحرية في العالم كانت أكثر من 300 شخصية من كبار صانعي القرار في قطاع السياحة والسفر العالمي يتوافدون إلى فعاليات النسخة الـ21 لجوائز السفر العالمية التي استضافتها أنجويلا.

خلال الحفل الذي أقيم للمرة الاولى في أفريقيا تم التصويت لميناء راشد واختياره “ميناء الرحلات البحرية الرائد في العالم” ليدافع عن اللقب مجدداً أمام أفضل موانئ الرحلات البحرية في العالم ومن ضمنها: جامايكا وريو دي جانيرو وجنوب أفريقيا والمكسيك وسيشيل والولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال وسنغافورة.

وفي تعليقه على ذلك قال سعادة سلطان أحمد بن سليّم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية: “قبل أكثر من 40 عاماً بدأ ميناء راشد كأول ميناء متطور للحاويات في المنطقة، وهو يواصل اليوم مسيرة نجاحاته حتى أضحى اليوم الميناء الرائد لرحلات السفن البحرية في العالم، وسيسهم افتتاح مبنى حمدان بن محمد للمسافرين في محطة سفن الرحلات البحرية في تعزيز مكانة دبي كمدينة سياحية عالمية”.

وتابع: “حصول ميناء راشد على هذا التكريم للعام السابع على التوالي مدعاة للفخر والسرور لنا في موانئ دبي العالمية إذ يتزامن نيلنا هذه الجائزة مع افتتاح المنشأة الجديدة المتطورة ونحن على ثقة أن مبنى حمدان بن محمد للمسافرين سيرتقي بمعايير منشآت الرحلات البحرية في المنطقة عموماً”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت