Booking.com

رحبت دبي بـ “كارنيكا” أول سفينة سياحية هندية فاخرة من جاليش كروزيس، إلى ميناء راشد حيث تستضيف دبي في هذا الموسم.

وقد تم ترشيح كارنيكا في حفل تسمية رسمي في مومباي بالهند في الشهر الماضي، وهي أول رحلة تقوم بها “جاليش كروزس” إلى الوطن في المنطقة، مما يمثل علامة فارقة هامة لكل من صناعة الرحلات البحرية المحلية والدولية في الهند.

واحتفالاً بهذه المناسبة الهامة، تم استضافة حفل “اللوحات وتبادل المفاتيح” التقليدي بحضور قبطان السفينة وأصحاب المصلحة الرئيسيين في الصناعة من لجنة دبي للرحلات البحرية.

وأبحرت سفينة “كارنيكا” بوزن 70،285 طنًا إجماليًا في رحلتها الأولى من مومباي إلى غوا في أبريل، ومنذ ذلك الحين قامت بـ 15 رحلة في جميع أنحاء الهند.

وانطلقت السفينة في أول رحلة بحرية دولية من مومباي إلى دبي في شهر مايو وستتجه إلى الإمارة حتى منتصف سبتمبر.

وستبدأ السفينة تشغيل مسارات الخليج العربي المنتظمة في الفترة من يونيو إلى منتصف سبتمبر 2019، لتستمتع بكل من سكان دبي وزوارها.

ويمكن لعشاق الرحلات البحرية الاختيار من بين مسارين أسبوعيًا مع دبي كميناء محلي، وتم تعيين خط سير الجمعة ليغطي أبوظبي والبحرين بينما سيشمل خط سير الاثنين مسقط وخصب.

وقال محمد عبد العزيز المناعي، الرئيس التنفيذي لشركة “بي آند أو مارينس” والرئيس التنفيذي لميناء راشد: “يثبت وصول كارنيكا مكانته كوجهة سياحية رائدة في الشرق الأوسط، حيث يسلط وصول كارنيكا الضوء على القيمة التي تقدمها ميناء راشد لخطوط الرحلات البحرية الفاخرة على مستوى العالم”.

ومن جانبه، أشار جمال الفلاسي، مدير دبي للسياحة البحرية، إلى أن دعمنا لشركة جاليش كروزس يعزز من الارتباط الدائم القائم بين الهند والإمارة، مما يعزز التزامنا المستمر بسوق المصدر الأفضل أداءًا في دبي والذي جلب أكثر من 564،836 الزوار خلال الربع الأول من عام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.