Booking.com

نجحت الحملة المشتركة بين موقع السفر “دستينيا” ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، والتي انطلقت يوم 27 أغسطس/آب ،2014 في تحقيق نتائج مذهلة في الترويج لمدينة دبي كوجهة سياحية .

فنادق دبي

تم إطلاق الحملة، والتي تتضمن موقعاً إلكترونياً خاصاً وبرنامج تسويق على الإنترنت، في كل من أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك لجذب السياح الدوليين وإبراز دبي كوجهة عالمية على مدار العام . وتم إطلاق الموقع الخاص بالحملة على Destinia.com  بست لغات مختلفة: الإنجليزية، والإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والعربية، والألمانية، حيث شهد الموقع نتائج إيجابية مبهرة، ما جعل دبي أشهر بمعدل 138% كوجهة سفر – فيما يتعلق بنمو المبيعات – بين أغسطس/آب وديسمبر/كانون الأول عما كانت عليه عام ،2013 حيث تم الوصول بالحملة إلى أكثر من سبعة ملايين شخص في أكثر من 190 دولة .

وتعليقاً على ذلك، قالت إينيس شويكا، مديرة الشراكات في “دستينيا”: “تعد دبي مدينة رائعة، وقد وجدنا في “دستينيا” احتمالات كبيرة جداً في الترويج للمدينة كالوجهة السياحية الأمثل . وفي الواقع، تلقّى الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة زواراً من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا، بالرغم من أنه موجه لمنطقتي أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا . نحن فخورون بمساهمتنا في جذب 25 مليون زائر إلى دبي بحلول عام 2020 بمناسبة معرض إكسبو العالمي” .

وشهدت وكالة السفر الإلكترونية “دستينيا”، والتي توفر رحلات سفر وحجز فنادق بالإضافة إلى عدد من المنتجات السياحية، نمواً بمعدل 78% في حجوزات المسافرين إلى دبي من خلال الموقع، وذلك بالمقارنة بالعام الماضي . وبهذا، تشارك “دستينيا” بشكل كبير في تعزيز سمعة مدينة دبي كأحد أهم وجهات العطلات للزوار من جميع أنحاء العالم .

وتنتهى هذه الاتفاقية الناجحة بين “دستينيا” ودائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري في 27 فبراير/شباط 2015 . ومع ذلك، هناك محادثات لمَد هذه الاتفاقية حتى نهاية العام القادم . فموقع “دستينيا” يثبت مكانته بجدارة في منطقة الشرق الأوسط بعد دخوله المنطقة بقوة عقب نجاحه في إسبانيا، حيث يأتي الموقع من ضمن أفضل خمس وكالات سفر إلكترونية في البلد . وتملك الوكالة كذلك فريقاً قوياً في القاهرة . وفي دبي، افتتحت الوكالة مكتباً لها في شهر يناير/كانون الثاني الماضي بهدف الوصول إلى أحد أفضل ثلاث وكالات سفر إلكترونية في المنطقة بحلول عام 2017 .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.