Booking.com

في عام 2015، أعلنت ديزني عن خططها الطموحة لجلب عالم “حرب النجوم” إلى الواقع من خلال مدينة ملاهي مساحتها 14 فدانًا، وذلك في منتجع ديزني لاند مدينة آناهايم بكاليفورنيا وفي استوديوهات هوليوود بمنتجع عالم والت ديزني اورلاندو.

حرب النجوم في ديزني لاند (1)

بدأ بناء التوسعة الجديدة التي ستكون الأكبر نوعها ضمن ملاهي عالم ديزني لاند ومنتجعات والت ديزني في شهر أبريل 2016، ولتقديم لمحة عن الأشياء الجيدة التي ستكون في ثيم حرب النجوم، أصدرت ديزني مجموعة من الصور التي يلقي نظرة على مشروع “حرب النجوم” المستقبلي داخل ملاهي ديزني.

 

حرب النجوم في ديزني لاند (2)

يمكن لمحبي ستار وورز أو حرب النجوم أن يتوقعوا نقلهم إلى كوكب لم يسبق رؤيته من قبل يسكنه هومانيدوس humanoids، ودرويدز droids والمخلوقات الأخرى، وسوف يكون بإمكان للزوار زج أنفسهم في هذه القصص وكأنهم في مجرة بعيدة.

حرب النجوم في ديزني لاند (4)

و يمكن للزوار أن يكونوا جزءًا من مغامرة حرب النجوم التي ستضعهم في وسط المعركة المناخية، وسيكونون أيضا ضمن نقطة جذب “ميلينيوم فالكون” التي من شأنها أن تسمح للنزلاء قيادة أسرع سفينة في المجرة. كما سيكون كل من نادي العشاء الراقي، والكانتين وشارع السوق جزءا من نقطة الجذب الجديدة.

حرب النجوم في ديزني لاند (5)

و تعود الشراكة بين ديزني ولوكاس فيلم لعام 1987، عندما افتتحت “ستار تورز” في ديزني لاند وشهدت نجاحا بالغا منذ ذلك الحين، ثم أعيد تصميمه في عام 2011 باسم “ستار تورز- المغامرة مستمرة”.

حرب النجوم في ديزني لاند (6)

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت