Booking.com

أعلنت القرية العالمية عن نفاد جميع باقات كبار الشخصيات بفئاتها الثلاث البلاتينية والذهبية والفضية المخصصة لموسمها الجديد، والبالغ عددها 8000 باقة متنوعة، وذلك في أقل من 6 أيام فقط، نتيجة الطلب غير المسبوق.

وقد ضاعفت القرية العالمية عدد باقات كبار الشخصيات هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، نتيجة ارتفاع الطلب عليها، وشهدت الباقات إضافة ميزات جديدة ارتقت بها إلى مستوى جديد من الجودة والقيمة.

وتعاونت القرية العالمية هذا العام مع سلسلة متاجر “فيرجن ميغاستور”، لتوفير الباقات في العديد من نقاط البيع الحصرية في إمارتي دبي وأبوظبي، إضافة إلى توفيرها عبر المتجر الإلكتروني لـ”فيرجن ميغاستور” مع خدمة التوصيل إلى داخل الإمارات جميعها.

وشهدت الباقات إقبالاً كبيراً من الضيوف منذ لحظة طرحها صباح السبت 28 سبتمبر الماضي، نتج عنه بيع جميع الباقات ذات الفئات البلاتينية والفضية بالكامل خلال أول ساعتين فقط من انطلاقها، لتستمر المبيعات على الباقات ذات الفئة الذهبية لمدة 5 أيام.

تشمل باقات هذا الموسم ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات، إضافة إلى تذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات الموجودة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية وبطاقات كرنفال للألعاب وبطاقات حضور عروض السيرك.

كما تم إضافة مزايا حصرية جديدة إلى الباقات تشمل بطاقات لدخول متحف “ريبليز صدق أو لا تصدق!”، إضافة إلى بطاقات حضور عرض “تحدي الأقوياء”.

وحرصت القرية العالمية على تطوير البنية التحتية والمرافق الخدمية في الموقع للتمكن من زيادة عدد الباقات هذا الموسم شملت توسعة المناطق المخصصة لمواقف كبار الشخصيات وتزويدها بنظام ذكي جديد لإدارتها.

ويتوجب على أصحاب الباقات تفعيل باقاتهم في النظام الذكي من خلال تسجيل أرقام لوحات سيارتهم عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية، للتمكن من الاستفادة من النظام ولتسهيل عملية الدخول والخروج من المواقف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت