Booking.com

وقعت هيئة الطرق والمواصلات بدولة الإمارات ممثلة في مؤسسة المواصلات العامة مذكرة تفاهم مع مجموعة كلايندينست مطور مشروع جزر “قلب أوربا” في جزر العالم بدبي توفر بموجبها الهيئة خدمات النقل البحري للزوار والسياح القاصدين جزر “قلب أوروبا” فور اكتمال المشروع.

جزر العالم

مؤسسة المواصلات العامة تحرص على تحسين أداء وكفاءة وسائل النقل البحري

وقع المذكرة نيابة عن الهيئة الدكتور يوسف آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة فيما وقّعها عن المجموعة جوزيف كلايندينست المدير التنفيذي لمجموعة كلايندينست بحضور العديد من مديري الإدارات والأقسام من الطرفين.

وأكد الدكتور يوسف آل علي حرص الهيئة على فتح آفاق التعاون والدخول في شراكات طويلة الأمد بين القطاعين العام والخاص لا سيما مع الجهات العاملة في مجال تقديم الخدمات السياحية بالدولة, وذلك من خلال إطلاق المشاريع المشتركة وتبادل الأنشطة في مجال النقل البحري في دبي بغرض تعزيز الحركة السياحية في الإمارة ومواكبة التطور العالمي المتواصل في هذا المجال.

وأضاف آل علي: “نهدف, من خلال التوقيع على مذكرة التفاهم هذه الى تحقيق المنافع المتبادلة من خلال وضع إطار لعلاقات الشراكة التي تربط بين الطرفين”.

وقال: “نحن في مؤسسة المواصلات العامة نحرص دائما على تحسين أداء وكفاءة وسائل النقل البحري بما فيها خدمات الباص المائي, والتاكسي المائي, وفيري دبي, وعقد صفقات استثمارية جديدة في مجال خدمات النقل البحري التجاري, والتعاون في مجالات الإعلان والتسويق لتعزيز وسائط النقل البحري من خلال التعريف بالباص والتاكسي المائيين وفيري دبي في القنوات الإعلامية التابعة لمجموعة كلايندينست”.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة التزام هيئة الطرق والمواصلات بتقديم خدمات عالمية المستوى للجمهور تشمل جميع الشرائح الاجتماعية بما في ذلك مستخدمي وسائل المواصلات العامة, والسائحين والزائرين الذين يتوافدون إلى دبي من مختلف أنحاء العالم وخاصة خلال الموسم السياحي وإبان تنظيم المؤتمرات والمعارض التي تمثل مختلف القطاعات والصناعات.

من جانبه أعرب السيد جوزيف كلايندينست المدير التنفيذي لمجموعة كلايندينست عن ارتياحه وسروره في العمل بشكل مشترك مع مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات لتقديم خدمات نقل بحري مشتركة للسائحين والزائرين لمعلمها السياحي المتمثل في المشروع السياحي “جزر قلب أوروبا”.

وقال السيد كلايندينست “إننا بالتأكيد نقف بجانب مبادرات هيئة الطرق والمواصلات الموجهة لخدمة العملاء وخططها لتقديم أفضل الخدمات العالمية في قطاعات السياحة والمواصلات العامة لتعزيز مكانة دبي وسمعتها الطيبة دوليا باعتبارها مركزا اقتصاديا وخدميا مرموقا”.

واختتم المدير التنفيذي لمجموعة كلايندينست كلمته بالقاء المزيد من الضوء على مشروع “جزر قلب أوروبا” كما سلط الضوء على أهميته لقطاع السياحة في دبي, خصوصا بعد فوز دبي باستضافة اكسبو 2020.

وجدير بالذكر أن جزر العالم هي مجموعة من الجزر الاصطناعية على شكل قارات العالم ستشتمل على 300 جزر صناعية صغيرة و خصوصية تقسم إلى أربعة أصناف هي: بيوت خصوصية, بيوت فخمة, منتجعات الأحلام و جزر مشتركة كل جزيرة ستتراوح بين 250 و 900 ألف قدم مربع حجماً بالإضافة إلى 50 إلى 100 أمتار من ماء البحر بين كل جزيرة.

وستغطي جزر العالم مساحة 9 كيلومتر طولاً, و 6 كيلومتر عرضاً, وتحيطها جزيرة طويلة يشكل تجويفها شكل بيضة تحميها من الماء المواصلات البحرية والجوية ستكون الوسيلة الوحيدة للنقل بين الجزر.

وجزر العالم هي مشروع جزر اصطناعية على خليج العرب مقابل ساحل مارة دبي في الإمارات العربية المتحدة, وهذه الجزر ستكون مطابقة لخريطة العالم عند انتهائها, و لذلك سميت بهذا الاسم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت