Booking.com

يفتتح ياس مول أكبر مركز تسوق في أبوظبي وثاني أكبر مركز تجاري في الإمارات صباح غد الأربعاء أبوابه للجمهور. وكشف محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية أن الشركة نجحت في تأجير محلات المول البالغة أكثر من 370 متجراً عصرياً، مشيراً إلى أن هذا المركز يعد واحداً من أهم وأكبر مشاريع الشركة حيث يلي في ضخامته مشروع المركز التجاري العالمي في قلب مدينة أبوظبي.

ياس مول

الزائرين للمول سيتمتعون بتجربة تسوق منقطعة النظير

وتوقع المبارك أن يجذب ياس مول أكثر من عشرين مليوناً سنوياً من الزائرين والمتسوقين والسياح مشيراً إلى أن الشركة حرصت على افتتاح المول في هذا التوقيت بعد إنجاز إنشاءاته أول العام الجاري ليتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2014 الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي، ومن المتوقع أن يستقطب المول أعداداً كبيرة من الزوار خلال رأس السنة الجديدة.

وشدد محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية على أن افتتاح ياس مول يمثل حدثاً بارزاً لشركة الدار العقارية وإضافة قيمة إلى مجموعة المرافق الترفيهية العديدة التي تحتضنها جزيرة ياس، التي تضم حالياً عالم فيراري أبوظبي وسبعة فنادق فاخرة، إضافة إلى حلبة مرسى ياس وملعب ياس لينكس للغولف وحديقة ياس ووتروورلد المائية.

ونوه بأن الزائرين للمول سيتمتعون بتجربة تسوق منقطعة النظير تشهد دخول باقة واسعة من العلامات التجارية إلى العاصمة والمنطقة للمرة الأولى. وقال «إنه لفخر عظيم لنا في الدار العقارية أن نوفر وجهة بهذه الأهمية ومن الطراز العالمي في مجال تجارة التجزئة والترفيه في أبوظبي».

ولفت المبارك إلى أن ياس مول هو أكثر من مجرد وجهة تسوق، موضحا أن المول يوفر لزواره مجموعة واسعة من متاجر التجزئة والمطاعم عروض الترفيه ضمن بيئة تسوق استثنائية تعززها التصاميم الداخلية الرائعة التي يتميز بها المول، ومن بينها الممرات ذات الديكورات الأنيقة المعززة بالمناظر والإضاءة الطبيعية، ما سيمنح الزوار متعة التسوق الخارجي في الداخل، كما يمكن لرواد ياس مول قضاء أمتع الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء أو التمتع بتناول وجبة في أحد المطاعم المتوفرة، أو مشاهدة فيلم أو زيارة بعض أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية التي يوجد البعض منها لأول مرة في الإمارات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت