Booking.com

حصلت ياس ووتروورلد -إحدى الحدائق المائية الفريدة من نوعها المستوحاة من تراث الغوص في دولة الإمارات على جائزة “أفضل حديقة مائية” من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي “MENALAC” في حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في فندق ريتز كارلتون بمركز دبي المالي العالمي في 10 أبريل.

وجاء تكريم ياس ووتروورلد بجائزة “أفضل حديقة مائية” نظراً للإنجازات التي حققتها الحديقة المائية بتوفير تجارب جديدة للضيوف بشكل مستمر، وهذا بدوره يعكس هوية الحديقة المائية من خلال قصة “أسطورة اللؤلؤة المفقودة”، بالإضافة إلى ما تشتمل عليه الحديقة من مجموعة واسعة من الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية.

وقد احتفلت ياس ووتروورلد هذا العام بمرور خمس سنوات على إنشائها، وإلى جانب مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي توفرها، تضم الحديقة المائية أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، ومن بين هذه الألعاب لعبة “بابلز بارل” أكبر حوض أمواج صناعية في الشرق الأوسط حيث يصل ارتفاع الموج إلى 3 متر، و”بانديت بومبر” أطول أفعوانية معلقة في الشرق الأوسط بطول 550 متراً، ولعبة “فلج الصقر” أطول وأكبر أفعوانية مائية في الشرق الأوسط بطول 300 متر.

وسيسهم فوز ياس ووتروورلد بالارتقاء بسمعة الحديقة المائية على المستوى الإقليمي والعالمي، وكانت قد حققت العديد من الإنجازات وحصدت ما يقارب 30 جائزة وتكريم منذ إنشائها.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام مدينة ياس ووتروورلد: “تعزز هذه الجوائز الشعور بالفخر والإنجاز الذي نتشارك فيه جميعاً في ياس ووتروورلد، ونتوجه بالشكر إلى مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي لجهوده في تعزيز التطوير المستمر لقطاع الترفيه والتسلية”.

وأضافت قائلة: “في كل عام، نتطلع إلى تقديم تجارب جديدة ومشوقة لا تنسى لضيوفنا، كل ما نقوم به في ياس ووتروورلد أصبح ممكناً بفضل فريق عمل مخلص يعمل بشكل دؤوب مدفوعاً بالشغف لتحقيق الأفضل دائماً وهذا ما نراه اليوم من خلال الفوز بهذه الجوائز”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت