Booking.com

فازت ياس ووتروورلد بجائزة “مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط” لعام 2018 من جوائز السفر العالمية، وذلك خلال حفل أقيم مساء الخميس الموافق 19 أبريل.

وقد اختار المصوتون من مختلف أنحاء المنطقة ياس ووتروورلد كمدينة ألعاب مائية مفضلة لهم لما توفره من مغامرات مشوقة بالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية التي تقدم للضيوف تجربة جديدة في كل موسم على مدار العام.

وتسلط الجائزة الضوء على قدرة ياس ووتروورلد على الجمع بين المغامرات المائية عالمية المستوى مع الحفاظ على هوية متميزة توفر لكل ضيف تجربة لا تضاهى، وإلى جانب ما توفره من ألعاب ومنزلقات مائية وأنشطة وفعاليات ترفيهية موسمية، نجحت ياس ووتروورلد بنيل حب وتشجيع ضيوفها من خلال القصة الإماراتية التي استوحيت منها ألعابها ومرافقها الترفيهية، قصة “أسطورة اللؤلؤة المفقودة”.

وقد حصدت ياس ووتروورلد منذ إنشائها قبل خمس سنوات أكثر من 30 جائزة وتقدير، وتعتبر مدينة الألعاب المائية لؤلؤة جزيرة ياس في أبوظبي وإحدى معالمها الترفيهية الفريدةالتي تمنح ضيوفها تجارب مشوّقة وتفاعلية لا تنسى، وسط أجواء عائلية ودودة

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام “ياس ووتروورلد”، التي تسلمت الجائزة بالنيابة عن فريقها: “نحن في غاية الفخر بفوز ياس ووتروورلد بالجائزة، لقد دأب فريق عملنا على تكريس جهوده لتقديم مغامرة مائية فريدة من نوعها لضيوفنا في كل مرة يزورون فيها ياس ووتروورلد، وهذا الفوز هو شهادة حقيقية على التزامنا بالقيام بذلك”.

وتابعت: “نتوجه بالشكر إلى جوائز السفر العالمية على هذا التكريم المميز وإلى كل روادنا ومحبينا الذين صوتوا لنا، سيعزز هذا التكريم من التزامنا ببذل المزيد من الجهود في تقديم المزيد من المغامرات المائية التي لا تنسى لضيوفنا طوال العام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت