Booking.com

فازت إمارة أبوظبي بجائزة ” أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط ” للعام الثالث وذلك ضمن الدورة الـ 22 من حفل توزيع ” جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط ” الذي أقيم أمس في فندق فورسيزون دبي.

أبوظبي

وتعكس الجائزة المكانة المتنامية للإمارة كوجهة رائدة لسياحة الاجتماعات والحوافز

وتعكس الجائزة المكانة المتنامية للإمارة كوجهة رائدة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتنوع التجارب المقدمة للوفود الزائرة في هذا المجال.

وعززت أبوظبي مكانتها كوجهة ناشئة لسياحة الترفيه والأعمال مع فوز خمسة من شركائها في القطاع السياحي بسبع جوائز عالمية مرموقة خلال هذه الدورة من “جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط”.

وكان قد تم ترشيح العديد من الفنادق والوجهـات وشركات النقل السياحية في أبوظبي لنيل هذه الجوائز تكريما لتميزها ومساهمتها في الارتقاء بمعايير المنتجات والخدمات السياحية.

وبرزت ريادة الفائزين في المشهد السياحي بعد إجراء استطلاع إلكتروني شمل خبراء القطاع وعامة الجمهور الأمر الذي يرسخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة توفـر مجموعة واسعة من التجـارب القيمة.

وحصدت ” جزيرة السعديات” جائزة ” أفضل وجهة شاطئية في منطقة الشرق الأوسط ” وفاز اثنان من أبرز فنادق الإمارة من فئة الخمس نجـوم حيث فاز “منتجع وسبا قصر السراب الصحراوي” الفاخر بإدارة ” أنانتارا ” بجائزة ” أفضل منتجع صحراوي في الشرق الأوسط” و” فندق قصر الإمارات ” مجددا بجائزة “أفضل جناح فندقي في الشرق الأوسط ” عن جناح القصر الفاخر في الفندق.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقـافة “إن نجاح أبوظبي في الدورة الـ22 من “جوائـز السفر العالمية” دليلا على الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات العاملة في قطاع السفر بهدف إثراء جودة المنتجات والتجارب والمرافق والخدمات بالتوازي مع نمو التوقعات المستقبلية لقطاع السياحة في الإمارة.

وسيخوض الفائزون بالجوائز الإقليمية غمار المنافسة ضد نظرائهم من مناطق أخرى في العالم خلال الحفل النهائي لجوائز السفر العالمية الذي تستضيفه مدينة مراكش المغربية في وقت لاحق من العام الجاري.

شارك برأيك