Booking.com

تحتضن العاصمة أبوظبي مجموعة من مراكز التسوق الحديثة التي تضم مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية, والتي تعتبر بعضها جديدة في دخولها إلى العاصمة لأول مرة من أجل تحويل أبوظبي إلى وجهة للتسوق وتجارة التجزئة.

ياس مول

دخول مراكز تجارية جديدة إلي أبوظبي تضم أشهر العلامات

وتشهد هذه المراكز خاصة الجديد منها زخماً كبيراً بفضل إقبال الجمهور عليها, وتلبية احتياجاته وتوفر هذه المراكز على العديد من الخدمات التي يحتاج إليها المتسوقون من مساحات كبيرة ومرافق وحدائق وإطلالة جميلة ومواقف للسيارات وغيرها.

وتستعد جزيرة ياس خلال الأشهر القليلة المقبلة لافتتاح “ياس مول” الذي يعد الأضخم من نوعه في إمارة أبوظبي في نوفمبر  2014, وسوف يجذب هذا المركز التجاري والسياحي الجديد الكثير من الزوار من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم لما له من مزايا فريدة .

تبلغ المساحة الإجمالية ل”ياس مول” 235 ألف متر مربع ويحتوي على 300 متجر ومواقف للسيارات تتسع لنحو 10 آلاف سيارة, ويعد أكبر مركز تسوق تجاري في أبوظبي, والثاني من حيث المساحة على مستوى دولة الإمارات, وبحكم اتصاله المباشر ب”عالم فيراري أبوظبي” سيوفّر ياس مول لرواده تجربة تسوق جديدة ومنقطعة النظير ما يجعله أحد أكبر وجهات الترفيه والتسلية وتجارة التجزئة في العالم.

من جهة أخرى شهدت جزيرة المارية في أبوظبي افتتاح “الغاليريا” مركز التسوق الأكثر تألقاً في أبوظبي, ويضم أجود العلامات التجارية والمطاعم العالمية, ويمتد على مساحة 33 ألف متر مربع, وقام بتطوير هذا المشروع كلٌ من شركة “غلف ريليتد” و”مبادلة”, وتضم الغاليريا أكثر من 100 متجر لأشهر العلامات والأسماء التجارية.

وتحتوي الغاليريا على نخبة تتضمن تشكيلة واسعة من الماركات والعلامات التجارية الراقية, إضافة إلى مطاعم عالمية يشرف عليها نخبة من أشهر الطهاة في العالم, وتجذب الغاليريا جميع عشاق الفخامة والأناقة من مختلف أنحاء العالم الذين سيقفون حائرين بين استكشاف أحدث التشكيلات المصممة عالمياً والتجول في أنحاء المكان للاستمتاع بجاذبيته وتألقه.

وتقع الغاليريا في جزيرة المارية التي تضم منطقة الأعمال المركزية الجديدة في العاصمة, وتتميز بإطلالتها الخلابة على أفق جزيرة أبوظبي, حيث وقع اختيار أكثر من 50 علامة تجارية جديدة عليها لتفتح أبوابها لأول مرة في وجهة التسوق الأرقى في المنطقة التي ترتقي بسقف معايير التسوق والترفيه إلى أعلى مستويات الفخامة لتلبي تطلعات الباحثين عن الأفضل في كل شيء.

وتمثل الغاليريا مزيجاً من التصاميم المعمارية ذات المعايير العالمية التي تشمل التصاميم الداخلية واللمسات الفنية التي تتوافق مع بيئة محال التجزئة الراقية, ويجري الاستعداد لاستكمال أعمال “صوة المركزية” في عام 2017 اعتماداً على نجاح في بناء الغاليريا  حيث ستضم “الغاليريا” و”صوة المركزية” أكثر من 500 متجر وتشكيلة غير مسبوقة من محال بيع التجزئة والمطاعم العالمية الراقية والمناطق الترفيهية التي ستكتسي بها جزيرة المارية وتبرز مكانتها كوجهة مميزة للفخامة والأناقة.

ومن جهة أخرى يعتبر مركز “ديرفيلدز تاون سكوير” احدث مراكز التسوق بابوظبي الذي جرى افتتاحه مؤخرا حيث يقع في منطقة الباهية, ويقدم خدماته للمناطق المجاورة مثل الشهامة, خليفة أ, شاطئ الراحة, وغيرها من المناطق المجاورة إلى جانب ان المركز يقع على الطريق الرئيسي الواصل بين أبوظبي ودبي مما يجعله المقبلة المفضلة للراغبين بالتسوق, والباحثين عما يحتاجون اليه من منتجات ومستلزمات متنوعة ومتعددة تحت سقف واحد”.

وجرى تأجير 86% من المساحات التجارية في المركز, ويتوقع ان يجري تأجير كامل مساحة المركز التجاري وافتتاح كامل المتاجر قبل نهاية العام الحالي.

شارك برأيك