Booking.com

تنبض مدينة أبوظبي هذا الصيف بعروض وباقات إقامة لا نظير لها في فنادقها ومنتجعاتها المذهلة ضمن حملة “صيفك معنا أحلى” التي تمنح العائلات والأصدقاء فرصة الاستمتاع بعطلة لا تنسى.

ويمكن للعائلات والأصدقاء اكتشاف أهم المعالم والتجارب السياحية في العاصمة من خلال “بطاقة صيف أبوظبي”، التي تسمح لحامليها بالدخول إلى المدن الترفيهية العالمية الثلاث في جزيرة ياس، “عالم فيراري أبوظبي” وتجربة الأفعوانية الأسرع في العالم، و”عالم وارنر براذرز أبوظبي” ولقاء الأبطال الخارقين، و”ياس ووتروورلد أبوظبي” والاستمتاع بأكثر من 40 جولة ولعبة ومنزلقة.

وتشمل البطاقة أيضاً زيارة مجانية لمدة يوم واحد إلى متحف اللوفر أبوظبي، وكذلك الدخول المجاني أو بسعر مخفض إلى 13 موقعاً ثقافياً في مدينة أبوظبي ومنطقة العين، من ضمنها، قصر الحصن، وبيت الحرفيين، وقصر الوطن، ومتحف قصر العين، وقلعة الجاهلي، وقصر المويجعي.

ويمكن للعائلات والأصدقاء استخدام “بطاقة صيف أبوظبي” للاستفادة من خصم يصل إلى 50% عند حجز إقامتهم بـ 40 فندقاً عالمياً، من بينها فندق “دبليو أبوظبي جزيرة ياس”، وفندق “وارنر براذرز أبوظبي”، وفندق “كوريو كولكشن من هيلتون”، وفندق “هيلتون أبوظبي جزيرة ياس”، على الموقع الإلكتروني “زوروا أبوظبي”.

ويحظى زوار جزيرة ياس بباقة متنوعة وكبيرة من التجارب الاستثنائية، من الألعاب المائية والمدن الترفيهية المغطاة، وحلبة الفورمولا 1، والواجهة البحرية الجديدة “ياس باي”، إلى “ياس مول”، أحد أكبر مراكز التسوق في الإمارات.

ويستطيع هواة المغامرات الانطلاق في مغامرة سفاري برفقة جميع أفراد العائلة في جزيرة صير بني ياس، والإقامة في “منتجع فلل السهل بإدارة أنانتارا”، الذي تحيط به أعشاب السافانا، ويقع وسط “منتزه الحياة البرية العربية” بأجواء تشبه المنازل الأفريقية.

ويمكنهم أيضاً تعزيز تجربتهم من خلال عدد من الأنشطة الإضافية، والتي تشمل التجول في الطبيعة، أو جولة في سيارة رباعية الدفع لاستكشاف الطبيعة والحياة البرية برفقة فريق من الخبراء، أو ركوب قوارب الكاياك والتجديف، أو الرمي بالسهام، أو جولة ثقافية لاستكشاف تراث الجزيرة الغني.

ويشمل عرض المنتجع “باقة الاستكشاف الشاملة”، التي تبدأ أسعارها من 3945 درهماً إماراتياً، الإقامة الفاخرة ووجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً لشخصين بالغين ونشاطاً مجانياً لكل شخص بالغ؛ كما أنها توفر إقامة مجانية لطفلين بحد أقصى، ضمن غرفة مشتركة مع الوالدين.

ويشكل قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا وجهة رائعة للخصوصية واستعادة النشاط وسط أجواء طبيعية خلابة؛ ويمكن الاستفادة من عرض “باقة فيلا الصيف الحصرية”، التي تبدأ أسعارها من 1999 درهماً إماراتياً، والاستمتاع بقضاء الصيف في فيلا فاخرة بغرفة نوم واحدة وحمام سباحة خاص بإطلالات مذهلة على الصحراء والكثبان الرملية، وأشهى الأطباق في بوفيه الإفطار اليومي.

وتمثل جزيرة السعديات بشواطئها ومتاحفها وتجاربها الفنية والثقافية المُلهمة، بما في ذلك متحف اللوفر أبوظبي ومنارة السعديات، اختياراً مثالياً للاستمتاع بمزيج من الثقافة والترفيه والاسترخاء، وذلك أثناء الإقامة في “منتجع جميرا جزيرة السعديات”.

ويحظى المقيمون في دولة الإمارات بـ”عرض الإقامة الاستثنائي”، وتوفير ما يصل إلى 40% على إقامتهم في المنتجع مع الحصول على مزايا مجانية حصرية ضمن خدمات الضيافة عالمية المستوى من جميرا.

ويشمل العرض وجبة إفطار مجانية يوميًا، وإمكانية الدخول الحصري إلى الشاطئ الخاص وأحواض السباحة، بالإضافة إلى رصيد يمكن إنفاقه على المأكولات والمشروبات، واستخدام علاجات المنتجع الصحي “السبا” أثناء الإقامة.

ويقدم فندق “إديشن أبوظبي” الفاخر على الواجهة البحرية لمرسى البطين، عرض “إديشن لعطلة نهاية الأسبوع” الذي تبدأ أسعاره من 1600 درهم إماراتي، ويتضمن الاختيار من بين ثلاث تجارب لتناول وجبة البرانش إما في “ألبا تراس” أو “أووك رووم” أو “أنيكس”، ووجبة إفطار متأخرة والدخول إلى حمام السباحة طوال اليوم.

ويشمل العرض، الذي يتيح للضيوف وقتاً إضافياً لتجاذب أطراف الحديث أو مشاهدة لعبة على الشاشة معاً، وتسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة بما يحقق أقصى استفادة ممكنة من الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع.

شارك برأيك