Booking.com

أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» و26 من شركائها مسابقة رمضانية باللغتيّن العربية والانجليزية عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية, والتي تقدم جوائز يومية يبلغ إجمالي قيمتها 250 الف درهم. وتتضمن جوائز المسابقة التي تنظمها الهيئة للعام الثالث على التوالي, تذاكر طيران وليالي فندقية ودعوات عشاء وعضويات مجانية في مراكز رياضية وتذاكر لمعالم سياحية وترفيهية بمختلف أنحاء الإمارة.

أطلقت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» و26 من شركائها مسابقة رمضانية باللغتيّن العربية والانجليزية عبر الموقع الرسمي للوجهة السياحية, والتي تقدم جوائز يومية يبلغ إجمالي قيمتها 250 الف درهم.

هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة

250 ألف درهم يومياً للفائزين بمسابقة «أبوظبي للسياحة» الرمضانية

وتتضمن جوائز المسابقة التي تنظمها الهيئة للعام الثالث على التوالي, تذاكر طيران وليالي فندقية ودعوات عشاء وعضويات مجانية في مراكز رياضية وتذاكر لمعالم سياحية وترفيهية بمختلف أنحاء الإمارة.

وأشارت موزة الشامسي المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» إلى أن المسابقة تمنح جوائز يومية, وتسلط الضوء على جوانب من الثقافة الإماراتية, وتحفز المشاركين على البحث عن الإجابة الصحيحة, واكتشاف مزيد من المعلومات عن التراث والتقاليد الإماراتية العريقة, وخاصة المرتبطة بشهر رمضان.

ويمكن المشاركة في المسابقة عبر الصفحة http://competition.visitabudhabi.ae.

ويدعم المسابقة كل من الاتحاد للطيران، قصرالإمارات، جميرا أبراج الاتحاد، حياة كابيتال جيت، بارك حياة أبوظبي، روزوود أبوظبي، ياس فايسروي أبوظبي، شانغريلا قرية البري، فيرمونت باب البحر، انتركونتينينتال أبوظبي، بارك روتانا أبوظبي، روتانا جزيرة ياس، هيلتون أبوظبي، وشاطئ الراحة.

وأيضا سنترو جزيرة ياس، آلوفت أبوظبي، جراند ميلينيوم الوحد، أجنحة القرم الشرقي الفندقية بإدارة جنة، عالم فيراري أبوظبي، ياس ووترورلد أبوظبي، بيلفاري مارين، العين روتانا ، آيلا العين، مغامرات الوادي، وادي آدفنجر، حديقة الحيوانات بالعين، ومدينة ألعاب الهيلي.

وجدير بالذكر أن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تتولى حفظ وحماية تراث وثقافة إمارة أبوظبي والترويج لمقوماتها الثقافية ومنتجاتها السياحية وتأكيد مكانة الإمارة العالمية باعتبارها وجهة سياحية وثقافية مستدامة ومتميزة تثري حياة المجتمع والزوار.

كما تتولى الهيئة قيادة القطاع السياحي في الإمارة والترويج لها دولياً كوجهة سياحية من خلال تنفيذ العديد من الأنشطة والأعمال التي تستهدف استقطاب الزوار والمستثمرين.

وترتكز سياسات عمل الهيئة وخططها وبرامجها على حفظ التراث والثقافة بما فيها حماية المواقع الأثرية والتاريخية, وكذلك تطوير قطاع المتاحف, وفي مقدمتها إنشاء متحف زايد الوطني, وجوجنهايم أبوظبي, واللوفر أبوظبي.

شارك برأيك