Booking.com

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي أسبوع أبوظبي في الهند في مومباي، ضمن مبادرتها الترويجية لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة متميزة تجمع بين الثقافة والتراث والفنون والترفيه والرياضة والمعالم السياحية الاستثنائية التي تلبي احتياجات الزائر الهندي.

ويجمع الحدث أبرز الشركات العاملة والمعنية بقطاع السياحة في الإمارة ووكلاء السفر والسياحة ومنظمي برامج العطلات والجولات الخارجية والجمهور المستهدف في الهند، ويوفر منصة لتسليط الضوء على ما تقدمه أبوظبي من معالم وبرامج وعروض سياحية وفرص أعمال واعدة.

ويوفر “أسبوع أبوظبي في الهند” مجموعة متنوعة من التجارب التفاعلية الافتراضية لتحديات وألعاب “عالم فيراري أبوظبي” والسفاري الصحراوي ورحلات “الاتحاد للطيران”.

وتعرض الدائرة كذلك لمحة عامة عن “متحف اللوفر أبوظبي” المقرر افتتاحه 11 نوفمبر المقبل، والذي يعد أول متحف عالمي في المنطقة العربية والشرق الأوسط يجسد روح الانفتاح والحوار بين الثقافات.

وقال مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بدائرة الثقافة والسياحة: “إن الطفرة التي تشهدها أبوظبي في سوق السياحة بالهند تزداد عاماً بعد عام وتمضي بوتيرة متسارعة”.

مشيراً إلى أن “طيران الاتحاد” وحدها تسير يومياً 21 رحلة من مومباي إلى أبوظبي، إلى جانب 282 رحلة أسبوعياً من 13 وجهة هندية بالشراكة مع “جيت إيرويز” فيما تسير خطوط الطيران مجتمعة في الشهر 1128 رحلة من الهند إلى أبوظبي.

ولفت إلى أن فنادق أبوظبي استقبلت نحو 223 ألف نزيل خلال الثمانية أشهر الماضية، حيث شهد شهر أغسطس 2017 زيادة بنسبة 24% مقارنة عن نفس الشهر في العام الماضي.

ومن جهته كشف سلطان محمد حمدان بن خادم، نائب القنصل في مومباي، عن الاتجاه لفتح مركز تأشيرات بالقنصلية في مومباي قريباً، والذي سيفتح آفاقاً كبيرة وخدمة جليلة للسائحين وللزوار والمستثمرين والقادمين للإمارات.

شارك برأيك