Booking.com

يعقد اتحاد النقل الجوي (أياتا) بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار ورش عمل توعوية للعاملين في قطاع السياحة والسفر في كل من الخبر، والرياض، وجدة خلال الفترة 18-19-20 ذو القعدة 1434ه.

أياتا

ورش توعوية للعاملين في السياحة خلال الفترة 18-19-20 ذو القعدة 1434ه

وتهدف الورش إلى اطلاع المختصين والعاملين في قطاع السياحة والسفر على آخر التطورات في الصناعة، وأنظمة التوزيع الشامل، وبرنامج، وكالات السفر، والتطورات المستحدثة في الموارد البشرية لدعم النشاط بما يعود بالنفع على قطاع وكالات السفر، وعلى إجراءات الترخيص المتبعة في الهيئة.

وسيتم خلال الورشة مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع السياحة والسفر، وهي آخر التطورات المستجدة في مجال وكالات السفر وشركات الطيران، وبرنامج تسوية المبيعات بين وكالات السفر وشركات الطيران، وتطوير الموارد البشرية، وفرص التدريب التي يوفرها المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل)، والتعرف على الإجراءات الخاصة لنشاط ترخيص وكالة سفر وسياحة من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

يشار إلى أن هذه الورشة تأتي امتدادا لورش العمل التي عقدتها (أياتا) خلال فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته الماضية في مطلع أبريل 2013م.

وستقام الورشة في مدينة الخبر بتاريخ 18 ذي القعدة في فندق المريديان، وفي مدينة الرياض في 19 ذي القعدة بفندق ماريوت، ومدينة جدة في 20 ذي القعدة بفندق بارك حياة، وتبدأ الورش الساعة 8 صباحاً إلى الثانية والربع بعد الظهر.

شارك برأيك