تستعد وجهة ذي بوينت لإطلاق “نافورة النخلة” أكبر نافورة مياه في العالم، لتمثل أحدث نقطة جذب سياحية في “النخلة جميرا” للحصول على لقب “جينيس للأرقام القياسية” في 22 أكتوبر الجاري خلال حفل إطلاقها.

وينطلق الحفل المليء بالفقرات الترفيهية عند الساعة الرابعة من بعد الظهر وسيتضمن مجموعة متعددة من منسقي الأسطوانات “دي جيه” والعروض الراقصة وعروض الألعاب النارية الساحرة بالإضافة إلى فعاليات ومسابقات متنوعة.

ومن المقرر أن تطلق مضخة خارقة الماء على علو 105 أمتار فوق مساحة تمتد على 14 ألف قدم مربع تشع بالنور مع أكثر من 3 آلاف مصباح “ليد”.

وستقدم “نافورة النخلة” 20 عرضا مفصلا مع 5 عروض متنوعة تنطلق يوميا عند غروب الشمس وتستمر حتى منتصف الليل “من الساعة 7 مساء حتى الساعة 12 عند منتصف الليل” في حين تتماوج أعمدة المياه على إيقاع مجموعة من الأغاني الشعبية بما في ذلك الخليجية والبوب والكلاسيكية والعالمية وغيرها، وسيستمر كل عرض لمدة 3 دقائق ويتم تأديته كل 30 دقيقة.

وقال عمر خوري المدير التنفيذي لـ”نخيل مولز”: “تفخر نخيل مولز بإطلاق نافورة النخلة احتفالا باستعادة دبي حيويتها وبناء مجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحية الشهيرة في نخلة جميرا، مشيرا إلى أن إطلاق نافورة النخلة هو دليل ساطع على التزامنا بدعم تجار التجزئة وتوسيع المجالات أمامهم من أجل توفير تجارب قيمة وفريدة من نوعها لعملائنا”.

وبدوره، قال أحمد الخاجة الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعد نافورة جزيرة النخلة إضافة رائعة إلى قائمة المعالم الشهيرة لدبي على مستوى العالم ومن المؤكد أنها ستكون نقطة جذب كبيرة للسكان والزوار على حد سواء ويعزز هذا الإطلاق مكانة جزيرة النخلة وذي بوينت كوجهة سياحية استثنائية حيث يمكن للزوار من جميع أنحاء العالم تجربة أجواء النافورة الخلابة بالإضافة إلى تجارب التسوق والترفيه وتناول الطعام وزيارة المناطق السياحية التي لا تضاهى”.

شارك برأيكإلغاء الرد