Booking.com

تم الإعلان عن إطلاق خدمة التجوال الإفتراضي في الشارقة بالتعاون مع شركة غوغل، و أكد الشيخ خالد بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للتخطيط العمراني أن المجلس أبرم مع غوغل اتفاقية شراكة، لإطلاق خدمة التجوال الافتراضي في إمارة الشارقة ضمن جهود توفير كل سبل الراحة لسكان الإمارة وقطاع الأعمال فيها.

الشارقة

الاتفاقية تهدف إلى إطلاق خدمة التجوال الافتراضي في إمارة الشارقة

و قال القاسمي، عن مناسبة إبرام مجلس الشارقة للتخطيط العمراني اتفاقية شراكة مع غوغل تهدف إلى إطلاق خدمة التجوال الافتراضي في إمارة الشارقة: “إننا سعداء بهذه الشراكة مع غوغل لتقديم خدمة التجوال الافتراضي التي ستشمل المناطق الطبيعية الخلابة في الإمارة والعديد من المعالم المهمة التي جعلت من الشارقة مركزاً ثقافياً بارزاً في منطقتنا”.

وأكد الشيخ خالد بن سلطان رئيس مجلس الشارقة للتخطيط العمراني أن اتفاقية الشراكة مع غوغل تتم في سبيل تسهيل عملية الاستطلاع، واستكشاف شوارع إمارة الشارقة، إلى جانب تمكين المقيمين خارج الإمارة والزائرين لها من الاستمتاع بالتجوال”.

مضيفاً “إننا نسعى جاهدين في مجلس الشارقة للتخطيط العمراني لتوفير كل سبل الراحة لسكان الإمارة وقطاع الأعمال فيها جراء تطبيق هذه الخدمة لشوارع الشارقة، حيث شهد تطبيق هذه التكنولوجيا نجاحاً كبيراً في مختلف المدن الرئيسة حول العالم”.

من جهته، قال أنتوني مغلوغلين، مدير برنامج التجوال الافتراضي في غوغل: “إننا متشوقون جدا لتقديم خدمة التجوال الافتراضي في الشارقة، فقد تلقينا ردود أفعال مدهشة من المستخدمين الأفراد والمؤسسات أينما أطلقنا هذه الخدمة حول العالم”.

شارك برأيك