Booking.com

أكد البرتو مينا مدير العلاقات الخارجية في اكسبو ميلانو 2015 أهمية مشاركة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015 مشيرا إلى أن الدولة تشارك في المعرض بجناح على درجة عالية من الحداثة والتقدم، إضافة إلى العنصر الجمالي.

أكسبو 2015

إكسبو ميلانو سيحقق عوائد مباشرة تقدر بنحو 5 مليارات يورو

تصريحات مينا جاءت على هامش إطلاق وكالة التجارة الإيطالية ومكتب الترويج التجاري في السفارة الإيطالية بالدولة بالتعاون مع الجمعية الإيطالية للمعارض التجارية والمعارض بالأمس في فندق أبراج الإمارات حملة ترويجية بعنوان (الطريق إلى إكسبو .. رحلة لاستكشاف نظام العرض الإيطالي والجناح الإيطالي في اكسبو ميلانو 2015.. طاقة من اجل الحياة) في فندق أبراج الإمارات، وهي الحملة التي بدأتها إيطاليا للترويج لإكسبو ميلانو 2015 والذي سيستمر 184 يوما من 1 مايو – 31 أكتوبر من العام 2015.

وقال مينا إن 147 عارضاً سوف يشاركون في معرض اكسبو ميلانو 2015 إلى جانب منظمات دولية وأخرى غير حكومية، وعن استعدادا إيطاليا لاستضافة الحدث قال بأن حكومة بلاده خصصت 1.3 مليار يورو لتمويل الحدث الذي يعد مركزاً مهماً للتواصل والترويج بين البلدان الاوروبية وباقي مناطق العالم .

وقال بأن التوقعات تشيرا إلى ان إكسبو ميلانو سيحقق عوائد مباشرة تقدر بنحو 5 مليارات يورو إلى جانب العوائد غير المباشرة والتي ستفتح الباب لتأسيس شراكات جديدة والترويج للفرص الاستثمارية الواعدة في إيطاليا مشيرا إلى أن “الجزء الأكبر من العائدات المتوقعة ستكون من مبيعات التذاكر والداعمين الراعين لهذا الحدث”..

مشيراً إلى أن “مدينة ميلانو تمتلك طاقة استيعابية كافية بالنسبة للمطارات والرحلات والفنادق لاستقبال الزوار من مختلف أرجاء العالم. وقال بأن هناك سعياً لتصميم برامج سياحية للزوار لقضاء المزيد من الوقت في إيطاليا لكي يتسنى لهم زيارة الوجهات السياحية فيها.

شارك برأيك