Booking.com

أكد عبدالله مطاعن المدير التنفيذي للسياحة بعسير، أن كلاً من وزارة الشؤون البلدية والقروية ووزارة التجارة شريكتان للهيئة العامة للسياحة والآثار خاصة في عسير، ووعد بأن يكون هناك عمل قريب يخدم محافظة المجاردة، ويدعم ما يخص عملية التراث بشكل أفضل، جاء ذلك على هامش افتتاح مهرجان العسل الكبير بمحافظة المجاردة تحت شعار “عسلنا أجود”.

إغلاق 15 منشأة سياحية ومخالفة 200 أخرى في عسير

سياحة عسير حريصة على رضا الزائر والمصطاف وخلق الانطباع الجيد لديه

وقال بن مطاعن: “فيما يخص أسعار الشقق المفروشة وقطاع الفندقة والتلاعب في الأسعار وبخاصة في موسم الاصطياف، أؤكد أننا حريصون على رضا الزائر والمصطاف وخلق الانطباع الجيد ورضاه عن الأسعار المقدمة”.

وأوضح أنه تمت تغطية المناطق الجبلية والساحلية وتسجيلها في فرع الهيئة بعسير، وأضاف: “لدينا ما يقارب 1000 وحدة سكنية مسجلة الآن”، مشيراً إلى أن الإشكالية في عملية التلاعب في الأسعار أن مراكز الإيواء وملاك الشقق لا يزالون يستخدمون تصاريح فرع التجارة ونحن لا نستطيع تسجيلهم حتى ينتهي ذلك التصريح.

وأضاف: “الآن صدرت 200 مخالفة لـ200 منشأة سياحية بعسير، بالإضافة إلى إغلاق 15 منشأة أخرى، ونحن لسنا ضد المنشآت السياحية ولكن نرغب منهم تقديم خدمات سياحية وفندقية مميزة، لا سيما في موسم الصيف”، وأكد أنه “ليس لدينا في عسير إلا السياحة كمصدر جيد، وإذا لم نكن رواد العمل السياحي فلا نستحق أن نكون في مقدمة الركب للسياحي في المملكة”.

شارك برأيك