أشاد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بما شاهده من تطورات في فعاليات احتفال مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك هذا العام، مؤكداً أن احتفالات العاصمة أصبحت تنافس الاحتفالات الكبرى، مشيراً إلى أن عيد الرياض هذا العام يسعى إلى إرضاء جميع فئات المجتمع عن طريق تلبية احتياجات كافة أفراد الأسرة، وطالب سموه أهل الرياض بالمشاركة في هذه اللحمة الوطنية والمناسبة المباركة والاستمتاع بما تقدمه الفعاليات من برامج وأنشطة متنوعة وفنون شعبية وتراثية هادفة.

مدينة الرياض تغيرت وأصبحت وجهة سياحية بفضل تكاتف كافة الجهات المعنية وتعاونها في تحقيق الأهداف

وقال الأمير تركي بن عبدالله إن “عيد الرياض هذا العام عيدين” حيث أرضى جميع الأذواق ولله الحمد وهو ما نطمح إليه دائماً. وأضاف سموه عقب تشريفه مساء امس احتفال أمانة منطقة الرياض في متنزه الملك عبدالله في الملز إن كان هناك أي تقصير فإن طموح أهالي الرياض غير محدود وأهالي الرياض يستحقون الكثير.

وقال سموه إن ما رأيناه اليوم يؤكد أن هناك مبادرات جيدة وإنجازات كبيرة لإبراز التراث السعودي والعادات والتقاليد والموروث الذي يفتخر به كل مواطن سعودي. وأضاف سموه يقول “إن الكل يستاهل أن يفرح بهذا العيد السعيد”.

واحتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر انطلقت في جميع أحياء مدينة الرياض وتتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والفنية المتنوعة في كافة الحدائق والمتنزهات والساحات وكذلك العديد من المنشآت الرياضية والتعليمية والمراكز الثقافية والاجتماعية.

وأكد سمو الأمير تركي أن مدينة الرياض تغيرت وأصبحت وجهة سياحية بفضل تكاتف كافة الجهات المعنية وتعاونها في تحقيق الأهداف التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على راحتهم، وشكر سموه أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل على جهوده المتواصلة في إنجاح هذه المناسبة وكافة المناسبات طيلة الأعوام الماضية وكذلك ما قامت به الأمانة من تجهيزات وترتيبات ساهمت في هذا النجاح، كما أشاد سموه بالدور الذي لعبته وسائل الإعلام هذا العام في إبراز هذه المناسبة والتعريف بها وبما تتضمنه من فعاليات متنوعة.

شارك برأيكإلغاء الرد