Booking.com

ينتظر ضيوف القرية العالمية موعد حافل بالتشويق والمتعة احتفالاً باختتام الموسم التاسع عشر . ومع إسدال الستار على الموسم الأكثر تألقاً ونجاحاً، ستقدم الوجهة العائلية جدولاً حافلاً بالعروض المذهلة لكافة أفراد العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع ابتداء من اليوم حتى السبت الموافق 11 الجاري.

القرية العالمية

تمديد أوقات العمل حتى الساعة 00 .2 صباحاً لإتاحة الفرصة أمام الضيوف للتمتع بالأجواء المبهجة للقرية العالمية

يأتي ذلك مع تمديد أوقات العمل حتى الساعة 00 .2 صباحاً لإتاحة الفرصة أمام الضيوف للتمتع بالأجواء المبهجة للقرية العالمية لأطول فترة ممكنة .

وسيشمل جدول الفعاليات تقديم حفلات غنائية رائعة على المسرح الثقافي والتي تشمل ختام عروض اكتشاف المواهب “باتل أوف ذا باندس” الأكثر شعبية في القرية العالمية اليوم الخميس، وتليها مفاجأة الجمهور باستضافة فرقة الغناء الآسيوي الأولى المشهورة محليّاً “روح” في أداء مذهل يلهب حماسة الجميع.

إضافة إلى الحفل المميز الذي سيحييه الفنان الباكستاني المشهور رحيم شاه، غداً الجمعة ونجوم “قناة كراميش للأطفال” يوم السبت المقبل .

ويحتضن المسرح الثقافي فعاليات وحفلات موسيقية مذهلة، حيث سيتم اسدال الستار على عروض اكتشاف المواهب “باتل أوف ذا باندس” التي انطلقت في فبراير الماضي، وستقوم الفرق الأربعة المتأهلة بتقديم عروض رائعة تدهش الجماهير في الحفل الختامي للتنافس على اللقب والحصول على الجائزة التي تصل قيمتها إلى 000 .45 درهم.

وتحل فرقة “روح” ضيفاً على المسرح بعد إعلان النتائج لتفاجىء الجمهور بأغانيها الرائعة، وسيقدم الفنان الباكستاني المشهور رحيم شاه أغاني البوب المتميزة في أداء مبهر يضفي بهجة وحيوية على أجواء القرية العالمية، أما نجوم قناة كراميش الفضائية، فسيقدمون باقة متنوعة من الأناشيد الرائعة في أداء متميز للأطفال .

كما سيجوب “جلوبو” الشخصية الكرتونية المرحة والمغامرة أرجاء القرية العالمية ليودع الزوار في هذا الموسم الذي شهد تقديم فعاليات حافلة بالمتعة والإبهار، إضافة إلى تجربة التسوق والمأكولات العالمية المذهلة، كما سيتم إطلاق الألعاب النارية لتضيء سماء القرية العالمية إلى جانب العديد من المفاجآت الرائعة .

ومازالت الفرصة مستمرة للاستمتاع بتجربة التسوق والترفيه والمأكولات حتى 11 إبريل الجاري من خلال 3500 منفذ تجاري و25 مطعماً عالمياً، إضافة إلى الحصول على المزيد من المرح والمتعة في جزيرة الخيال مع الألعاب التشويقية الممتعة.

شارك برأيك