Booking.com

أعلنت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات عن استعداداتها لتقديم عروض خاصة وخدمات مميزة في مجال النقل البحري من خلال الباص والتاكسي المائيين وفيري دبي والعبرا في ليلة رأس السنة الميلادية يوم الأربعاء 31 ديسمبر الحالي.

احتفالات ليلة رأس السنة في دبي

رحلات مائية لمشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة في دبي

وقال الدكتور يوسف محمد آل علي المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة: “تعد هذه الخدمة ضمن سياق تواصل الهيئة الدائم مع عملائها حيث استنفرت جهودها ليعيش الناس تجربة جديدة من خلال شبكة النقل البحري لمشاهدة لحظة الاحتفالات الكرنفالية المنطلقة من برج خليفة وبرج العرب واتلاتنس عبر الواجهة البحرية في دبي من خلال رحلة مائية تترك ذكريات جميلة لرواد من هذه الخدمة من السكان والزائرين والسائحين”.

وأضاف: “تبدأ الرحلات في وسائل النقل البحري الثلاث (الباص والتاكسي المائيين وفيري دبي) من الساعة 10 مساء وتنتهي في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل فيما تبدأ رحلات العبرا من الساعة 11 مساء وتنتهي في الساعة 12 منتصف نهار اليوم التالي حيث ينطلق الباص المائي من محطة مارينا تيراس (مرسى دبي) إلى نقطة التجمع بجانب جسر نخلة جميرا تبلغ سعر تذكرة الشخص الواحد 100 درهم مع تخفيض 50% للأطفال ومجانا للأطفال اقل من عامين”.

وقال: “تنطلق رحلات التاكسي المائي من محطة مارينا بروميناد مرسى دبي إلى نقطة التجمع بالقرب من برج العرب، ويمكن للفرد أن يستأجر التاكسي المائي لوحده أو أسرة أو مجموعة أصدقاء لا يزيد عددهم عن 10 أشخاص. وتبلغ قيمة استئجاره 3000 ثلاثة آلاف درهم”.

فيما تنطلق رحلات فيري دبي من محطة مارينا مول (مرسى دبي) إلى نقطة التجمع بالقرب من برج العرب وتبلغ قيمة تذكرة الفيري 200 درهم للدرجة الفضية و300 درهم للدرجة الذهبية وتخفيض 50% للأطفال ومجانا للأطفال اقل من عامين، وتنطلق رحلات العبرا من محطة دبي فيستفال سيتي إلى خور دبي وتبلغ قيمة تذكرة العبرا 25 درهما للشخص الواحد.

شارك برأيك