Booking.com

اختتم معرض “بساط الريح 21” فعالياته المقامة ضمن موسم جدة 2022 في منطقة سوبردوم، بعدما قدم عروض وفعاليات متنوعة على مدار خمسة أيام.

وقد افتتح المعرض الذي شهدت فعالياته إقبالاً كبيراً من الزوار فرصاً متنوعة للمصممين والمصممات السعوديين، كما مهد لخلق العديد من الشراكات وعرف بمنتجات المشاركين وطاقاتهم الإنتاجية والتصديرية.

وبرزت خلال المعرض صناعات سعودية وخليجية وعربية متعددة بداءً من الإكسسوارات والملبوسات والتحف والمفروشات المنزلية والتصاميم المختلفة.

وحظيت فعالية “أنا جزء” الفنية بإعجاب الحضور الذي أشاد بمجسمات الرأس ثلاثية الأبعاد التي بلغ عددها 32 مجسم، من إنتاج 28 فناناً وفنانة من شباب الوطن طرحوا فيها نظرتهم الفنية الخاصة.

كما لقيت الفعالية دعم ملحوظ من خلال بيع عدد كبير من المجسمات التي يعود ريعها للخدمات الإنسانية التي تقدمها المؤسسة الخيرية للرعايا الصحية المنزلية للمرضى المحتاجين.

وشارك في المعرض أكثر من 150 عارضًا ما بين مؤسسات القطاع الخاص، والجمعيات الخيرية، والأسر المنتجة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجية وعدد من الجنسيات المختلفة.

كما يضم معرض “بساط الريح” عدداً من المشاركين من الدول العربية تشمل مشاركات من مصر، تونس، البحرين، الكويت ولبنان في نسخة هذا العام، إضافةً إلى أن المعرض ضم مجموعة متنوعة من الأعمال التي صاغتها أنامل المصممات السعوديات والمواهب الوطنية؛ وهي تستشرف آفاقاً واعدة على خطى رؤية المملكة 2030 الطموحة.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية منذ نشأتها قبل 21 عاماً تأتي في إطار العمل على تحقيق توجيه جهود رواد الأعمال من الشباب وغيرهم من العلامات التجارية المميزة، ودعم طاقاتهم الإنتاجية، وتوفير فرصة لهم للوصول إلى جمهور خاص، وتسليط الضوء عليهم إعلامياً، وبناء علاقات وتواصل بينهم وبين رجال وسيدات الأعمال، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على تنمية الإقتصاد الوطني.

شارك برأيك