Booking.com

أعلنت ياس ووتروورلد أبوظبي انطلاق فعاليات «100 يوم عائلي» حيث كان هناك يوم ممتع للصغار والعائلات حمل موضوع «العودة إلى المدارس»، وتخلل حفل إطلاق الفعالية العديد من النشاطات والمسابقات الممتعة حيث كان الحظّ حليف عائلة «سورنسن» التي نجحت في العثور على الكنز والوصول إلى المرتبة الأولى للفوز بالجائزة النقدية الكبرى.

ياس وتروورلد أبوظبي

مهرجان النكهات ينطلق في ياس وتروورلد أبوظبي السبت 4 أكتوبر

ومع انطلاق فعاليات 100 يوم عائلي ينطلق في ياس ووتروورلد فصل حافل بالفعاليات والنشاطات الفريدة والمشوّقة حيث ستستمر حتى نهاية السنة.

أمّا الحدث الثاني التي ينتظره ضيوف الحديقة فهو «مهرجان النكهات» الذي يبدأ يوم السبت 4 أكتوبر حتى يوم الجمعة 10 أكتوبر أي خلال فترة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك, وبالتالي سيحظى الضيوف خلال هذه الفترة بفرصة تحضير أطباق خاصة بهم, حيث سيكون الجمهور هو الحكم في اختيار أشهى طبق إضافة إلى المزيد من المرح والتشويق مع العديد من المسابقات المشوقة الأخرى.

ومع اعتدال درجات الحرارة, تتواصل فعاليات 100 يوم عائلي مع مزيد من الاحتفالات والبرامج الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

وفي هذا الإطار تحتفل ياس ووتروورلد بمهرجان الأضواء يوم الخميس الموافق 23 أكتوبر, وهي فعالية تحيي أمسية الحديقة باستعراض أخّاذ من الأضواء كما تعود أيضاً بطولة العالم للتزلّج على الأمواج في نوفمبر والتي يتنافس فيها أمهر أبطال هذه الرياضة للفوز بلقب بطل العالم 2014, ويُختتم عام 2014 مع فعالية لليوم الوطني او نشاطات مستوحاة من فصل الشتاء.

 

شارك برأيك