Booking.com

أطلقت أكبر شركة منتجة للشاي في العالم ” دلمه” والتي تتوزع أنشطتها في أكثر من 100 دولة أول صالة شاي تحت اسم “تي لاونج” في الساحة المصرية بمركز ابن بطوطة التجاري في دبي.

وقد حضر حفل الافتتاح الرسمي للصالة 12 لاعباً من أبرز لاعبي الكريكت في العالم إضافة إلى عدد كبير من الضيوف، وابتكر فكرة “تي لاونج” لأول مرة عام 2003 ذواقة الشاي مؤسس شركة “دلمه” ميريل جيه فيرناندو.

وقد فرضت العلامة التجارية نفسها منذ ذلك الوقت كملتقى لذواقة الشاي بمختلف أصنافه، وتتوزع ملكية “تي لاونج” دبي بالشراكة بين آجاي سيثي رئيس شركة “تشانل تو غروب كوربوريشين” ورئيس فريق الكريكيت الباكستاني السابق رامز راجا.

حيث يدرك كلاهما أن “تي لاونج” سوف تشكل إضافة مهمة في بلد تعشق الشاي وتستهلك منه كميات كبيرة خاصة من الأصناف الممتازة وبمفهوم عريق.

وقال ميريل جيه فيرناندو مؤسس شركة دلمه: “لا يوجد مشروب يشبه الشاي أو يقوم مقامه، ونحن نملك علامتنا التجارية المميزة وهي عنوان التزامنا بتقديم أرقى أنواع الشاي التي تنتج في سريلانكا لعملائنا، ولا شك أن الابتكار عنصر مهم جداً في تاريخ دلمه، حيث قدمنا تشكيلات من الخلطات التي تتميز بالجودة والنكهة”.

وقال آجاي سيثي رئيس شركة تشانل تو غروب كوربوريشين: “يسعدنا التحالف مع ماركة عالمية مثل دلمه، ويعتبر الشاي من أهم المشروبات في الإمارات، حيث ترتفع معدلات استهلاكه هنا وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، وبافتتاح “تي لا ونج” سوف يتمكن عشاق الشاي من الاختيار بين عدد من الخلطات والنكهات المفضلة”.

وقال رئيس فريق الكريكيت الباكستاني السابق رامز راجا: “الشاي مشروبي الشخصي المفضل وأنا أتناول ما بين 30 و50 فنجاناً من الشاي أسبوعياً، وأعتقد أن كل شخص يمكن أن يعيش نفس الشعور بالحيوية والنشاط عند تناول فنجان من الشاي”.

شارك برأيك