Booking.com

افتتحت مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” احدث مطاعهما في ابوظبي والعين وهما مطعم زهرة لبنان في الخالدية مول ومطعم زهرة لبنان في مدينة العين .

مطعم زهرة لبنان

مطعم زهرة لبنان

 

وذكر السيد علاء أبو السعود مدير العمليات في مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” انه يتم تقديم بوفيه الغذاء في عطلة نهاية الاسبوع في زهرة لبنان الخالدية مول وفي مدينة العين ايضا في حين يتم تقديم الوجبات المتنوعة طيلة ايام الاسبوع باسعار في متناول الجميع “.

وأضاف أبو السعود أن مجموعة جلوبال اضفت الطابع العصري علي فروعها الجديدة في ابوظبي والعين واصبحت اكثر جمالاً بفضل الديكورات الحديثة والجو الهاديء ، وتوفير أماكان خاصة للعائلات والأفراد .

كما اكد أن الفروع الجديدة حافظت على مضمونها القديم بحلة جديدة من خلال إفتتاح مطبخ مركزي يعتمد بالدرجة الاولي على منتجات حصاد مزارع أبو ظبي ويوزع الأغذية على جميع فروعها في إطار دعم المنتجات المحلية من الخضار واللحوم والدواجن والاسماك والفاكهة .

وذكر أن “جلوبال لخدمات التموين ” ماضية في خططها التوسعية لتلبية رغبات زبائنها، وتقديم مختلف أنواع الأطعمة والأغذية بمواصفات عالية.. مشيرا الى طموحها في الإنتشار في منطقة الخليج العربية و الشرق الأوسط وقال انها تدرس كذلك إفتتاح فرع لها في كندا لخدمة الجاليات العربية والشرقية هناك .

بوفيه مطعم زهرة لبنان

وتتجه مجموعة “جلوبال لخدمات التموين ” للإعتماد بشكل كلي على المنتجات المحلية في كافة المطاعم المملوكة لها في دولة الامارات نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها هذه المنتجات والنتائج التي أظهرتها بعد الطهي .

واعلنت المجموعة ومقرها ابوظبي عن إفتتاح 12 فرعاً جديداً لعلامتها التجارية والغذائية في أبو ظبي والعين ، بينما سيتم افتتاح فرعاً آخر بدبي في النصف الثاني من العام الحالي .

شارك برأيك