Booking.com

كشفت تقارير حديثة من مطار هيثرو في لندن أن السياح الإماراتيين ينفقون أكثر من 20 ألف درهم خلال جولات التسوق في المطار، وأن أكثر من نصف الذين استخدموا خدمات التسوق الشخصية في المطار والبالغ عددهم 56600 هم من مواطني دولة الإمارات بمعدل إنفاق وسطي بلغ 7015 درهم.

مطار هيثرو يكشف.. الإماراتيين أكثر من 20 ألف درهم خلال جولات التسوق في المطار

كل متسوق من دولة الإمارات يمضي حوالي ساعتين خلال رحلة التسوق في مطار هيثرو

وأشارت دانا جابر وهي خبيرة أنماط التسوق لخدمة التسوق الشخصية في المطار إلى أن كل متسوق من دولة الإمارات يمضي حوالي ساعتين خلال رحلة التسوق في مطار هيثرو  بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وأضافت جابر أن كل متسوق من دولة الإمارات يزور خدمات التسوق الشخصية في مطار هيثرو مرتين في العام بالمتوسط، ويتجول لمدة ساعتين على الأقل بين المتاجر والأجنحة الخاصة في المطار، ويهتم المستوقون الإماراتيون ببعض الماركات الشهيرة مثل : Smythson و Burberry و Paul Smith و Jo Malone.

وتقدم المتسوقون الإماراتيون على نظرائهم من باقي دول الخليج بشكل واضح، حيث بلغ معدل إنفاق القطريين 7134 درهم في حين ينفق السعوديون 6879 درهم.

مطار لندن هيثرو هو مطار دولي يقع غرب العاصمة البريطانية لندن، يعد مطار هيثرو أكبر المطارات البريطانية، وثالث أكثر مطارات العالم إزدحاماً من ناحية حركة المسافرين. يملك المطار شركة خدمات المطارات البريطانية بالإنجليزية والتي تمتلك ستة مطارات بريطانية أخرى تخدم جميعها مدينة لندن

شارك برأيك