Booking.com

أطلقت الاتحاد للعطلات التابعة للاتحاد للطيران موقعاً إلكترونياً جديداً يوفر للعملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة كافة الخدمات ذات الصلة بالسفر والعطلات حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث عن عروض العطلات المتميزة والترتيب للعطلات وحجزها على مدار الساعة.

الاتحاد للعطلات

الاتحاد للعطلات توفر باقات متنوعة من الجولات السياحية المتكاملة

ويوفر الموقع الجديد الذي يمكن الوصول إليه عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران باقات متنوعة من الجولات السياحية المتكاملة بأسعار لا نظير لها والتي تتضمن الإقامة في أرقى الفنادق العالمية .

كما تشتمل على طائفة واسعة من الأنشطة بما في ذلك زيارة معالم المدن, والرحلات البرية, وزيارة مواقع الترفيه العائلية, ورحلات السافاري إلى جانب الباقات الشاملة لرحلات الطيران واستئجار السيارات, وذلك عبر شبكة الرحلات التي توفرها الاتحاد للطيران وشركات الطيران الشريكة.

ومن بين الخصائص المبتكرة التي يقدمها الموقع الإلكتروني الجديد إمكانية حفظ المعلومات ذات الصلة بمراحل ومسارات العطلات التي تم البحث عنها وباقات العطلات الشاملة وذلك تحت حساب خاص بالمستخدم يمكن إنشائه سريعاً مع إمكانية التشارك في العطلات المختارة مع الأصدقاء وأفراد العائلة عبر البريد الإلكتروني كما يمكن للمستخدمين لاحقاً استعادة مراحل ومسارات العطلات التي تم حفظها والتعديل عليها أو تحديثها وإتمام الحجز بصورة فورية.

ويتم إجراء الحجوزات من خلال بطاقات الائتمان عبر نظام الدفع الآمن عبر الإنترنت الذي توفره الاتحاد للطيران.

وبهذا الصدد أفاد بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران بالقول “يسعدنا إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للاتحاد للعطلات للعملاء في سوقنا المحلية, والذي يوفر لعملائنا إمكانية الترتيب لعطلاتهم وتنظيمها والحجز لها بسلاسة تامة”.

وقال “نعمل كذلك على أن يتم قريباً إتاحة الموقع الإلكتروني الجديد, الذي يعد الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة, في مختلف الأسواق الأخرى على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران من أجل تعزيز حركة السياحة القادمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وعبر شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية”.

وتجدر الإشارة إلى أن أول حجز عبر الموقع الإلكتروني الجديد كان لأحد المقيمين في أبوظبي وهو السيد دافيد إرفينج, والذي فاز بقسيمة من الاتحاد للعطلات بقيمة 500 درهم احتفالاً بهذه المناسبة.

وتعليقاً على ذلك قال السيد إرفينج “يتميز موقع الاتحاد للعطلات الجديد بسرعته البالغة وسهولة استخدامه, فقد استطعت إتمام حجزي خلال عشر دقائق فقط. وكانت تجربة الحجز والتصفح ممتعة تماماً, وأتطلع قدماً لبدء إجازتي التي حجزتها في جزيرة فوكيت”.

ويمكن للعملاء الذين يحجزون لعطلاتهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد للاتحاد للعطلات اكتساب أميال ضيف الاتحاد على رحلات الطيران التي يقومون بحجزها إضافةً إلى اكتساب الأميال كذلك على القيمة الإجمالية لباقات العطلات التي يمكن اختيارها من بين طائفة واسعة من الباقات التي يوفرها البرنامج السنوي للاتحاد للعطلات, والذي يضم 128 وجهة في 44 دولة.

كما يمكن للعملاء التناقش مع الشركة بشأن كافة جوانب العطلات المختارة وإكمال كافة خطوات الحجز عبر الاتصال على الرقم المجاني الخاص بمركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران أو من خلال زيارة أي من متاجر الاتحاد للطيران في مراكز التسوق في أبوظبي ودبي.

شارك برأيك