أطلق مصرف الراجحي بطاقة جديدة بالتعاون مع الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة فيزا باسم بطاقة “الراجحي الفرسان” التي توفر مجموعة من الفوائد والامتيازات الحصرية للعملاء.

توقيع الإتفاق بإطلاق بطاقة فيزا الراجحي الفرسان

وتقدم البطاقة الجديدة العديد من المزايا حيث يكتسب حاملها ميلاً جوياً واحداً مجاناً في برنامج الفرسان لكل 5 ريالات تنفق باستخدام البطاقة، وخصومات فورية ومميزة عند الشراء داخل المملكة وخارجها لدى العديد من المتاجر والفنادق.

كما تقدم وأفضل سعر لتحويل العملات عند الاستخدام في الخارج، وسهولة التحويل الى حساب البطاقة عبر خدمة “المباشر للأفراد” التي يقدمها مصرف الراجحي على الانترنت، اضافة إلى انها متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وتم تصميم بطاقة ” الراجحي الفرسان” بشكل يعكس هوية المصرف والخطوط السعودية، واضافة مزايا تلبي احتياجات العملاء وتتناغم مع أنماط حياتهم، لتفتح فرصا جديدة ومزايا اضافية لعملاء المصرف.

الجدير بالذكر أن جميع بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية يمكن طلبها من أي فرع من فروع المصرف المنتشرة في جميع أنحاء المملكة كما يمكن أيضا طلب البطاقات الائتمانية عن طريق موقع المصرف على شبكة الانترنت أو عن طريق الهاتف المصرفي.

ويتمتع حاملو بطاقات الراجحي الائتمانية وبطاقات الراجحي للصراف الآلي بالخصومات الفورية لدى العديد من التجار والمحلات حول المملكة تغطي معظم الاحتياجات.

يذكر أن الاتفاق تم توقيعه في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2015 في الرياض مؤخرا، بحضور كل من صالح بن ابراهيم الزميع، المدير العام المكلف للمجموعة المصرفية للأفراد في مصرف الراجحي ومحمد امين عبدالمجيد، مساعد المدير العام للتسويق وإدارة المنتج في الخطوط الجوية العربية السعودية ومجموعة من المسؤولين من الجانبين اضافة الى مدير عام شركة فيزا في المملكة الاستاذ أحمد جابر.

شارك برأيكإلغاء الرد