Booking.com

أطلقت هيئة السياحة البريطانية VisitBritain والخطوط القطرية حملة ترويجية في “مول البحر الأحمر” بمدينة جدة، تستهدف المسافرين السعوديين إلى بريطانيا، لتعريفهم بمختلف المناطق السياحية والمدن البريطانية.

السياحة البريطانية

وتم تعريف زوار المنصة التي أقامتها الخطوط الجوية القطرية والسياحة البريطانية في المول على المعالم المهمة في المدن البريطانية ومن بينها لندن ومانشستر وأدنبرة.

وقالت سوماثي رامانثان المديرة الإقليمية لهيئة السياحة البريطانية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط: “تستقبل بريطانيا نحو 600 الف زائر من منطقة مجلس التعاون الخليجي، وتشكل السعودية أسرع الأسواق الناشئة نمواً في عدد الزوار حيث بلغت نسبة النمو في الأشهر الستة الأولى من العام 2014 42% مقارنة مع نفس الفترة من العام 2013، و 58% زيادة في نسبة الإنفاق، ونحن بدورنا نريد أن نشجع عدد أكبر من السعوديين على زيارة بريطانيا واستكشاف المزيد من الأمور الرائعة التي تتمتع بها البلاد”.

وقال السيد فتحي آل شهاب نائب أول الرئيس التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشام وإيران وشبه القارة الهندية في الخطوط الجوية القطرية “نحن نتطلع إلى توسيع شراكتنا مع هيئة السياحة البريطانية للعام الثاني بعد النجاح الباهر الذي حققناه مع الهيئة العام الماضي وزيادة أعداد مسافرينا السعوديين إلى هذه الوجهات الثلاث”.

ورغم أن لندن وجهة تلقى إقبالاً شديداً لدى المسافرين من السعودية، إلا أن الأبحاث التي أجريت والآراء التي تم جمعها من السوق تشير إلى أن الناس يريدون رؤية المزيد من المدن في بريطانيا إضافة إلى العاصمة سواء كان خلال نفس الزيارة أو في زيارات أخرى.

شارك برأيك