Booking.com

دعت هيئة السياحة البريطانية السياح القادمين من دول الخليج للاحتفال بيوم الحبّ الموافق للرابع عشر من فبراير في المملكة المتحدة. وقالت الهيئة إن الأرياف البريطانية المترامية الأطراف بمناظرها الخلابة وقراها وبلداتها الساحرة، والمطبخ البريطاني الحافل بأطباقه الشهية والحميمية، والمدن العريقة النابضة بالحياة في أرجاء البلاد، تشكّل مدعاة للرومانسيين من العشاق، لقضاء يوم الحبّ في بريطانيا.

السياحة البريطانية تروّج “لعيد الحبّ” في المملكة المتحدة

يبدأ الاحتفال يوم 14 فبراير بمعرض هو الأول من نوعه يُفتتح في متحف الحديقة بعنوان فلوريكلتشر

يبدأ يوم 14 فبراير بمعرض هو الأول من نوعه يُفتتح في متحف الحديقة بعنوان فلوريكلتشر (زراعة الأزهار): الأزهار والحب والمال، ويروي قصة تجارة الأزهار، التي بدأت منذ قرن السابع عشر. وسيكون بوسع زوار لندن الاستيقاظ عند الفجر ليشهدوا فعاليات سوق حديقة “نيو كوڤنت”، حيث يتجمّع تجار الأزهار وباعة الورود، ويكون بإمكان الزوار الحصول على باقات مصممة حسب الطلب بأسعار الجملة. ويصبح بوسع الزوار بعد انقضاء المعرض الاستعداد للغداء في مطعم “كلوس ماغوار”، الذي اختير المطعم الأكثر رومانسية في لندن، كما أن بإمكان الزوار، إذا لم يكتفوا من الأزهار، الصعود إلى شرفة المشاهدة في برج “ذا شارْد”، والتي تفتتح في الأول من فبراير.

بإمكان الزوار المغرمين بالثقافة القيام بعدد من الأمور غير العادية في أماكن غريبة، مثل زيارة متحف السير جون سواين التي تتمّ على ضوء الشموع، أو متحف “فان” حيث يمكن الاستمتاع بتناول شاي فترة ما بعد الظهر وقضاء أوقات ممتعة في المقهى قبل التنزّه في ضاحية غرينويتش، التي تضمّ المرصد الفلكي الملكي، حيث يمكن الاستمتاع باستكشاف أسرار السماء والأجرام السماوية. ويمكن زيارة مدينة برايتون الساحلية التي لا تبعد سوى ساعة عن لندن، وفيها تنتشر المقاهي والجلسات الرومانسية وشوارع “لينز” الشهيرة التي يحلو فيها التسوق.

شارك برأيك