Booking.com

تنطلق غداً الثلاثاء فعاليات الدورة الـ 41 من “معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات” بمركز “إكسبو الشارقة”، في الفترة من 27 سبتمبر حتى 1 أكتوبر، برعاية حاكم الشارقة وغرفة صناعة وتجارة الشارقة.

وقد حقق المعرض في نسخته الـ 40 الماضية نجاحاً باهراً، ليعود مرة أخرى ليلقي السحر على محبي المجوهرات والساعات الفاخرة، وسوف يلقي الضوء على سوق المجوهرات الإقليمي وإبداعات الذهب والماس، ويشهد مشاركة أكثر من 550 عارضاً دولياً ومحلياً، من بينهم بعض بيوت المجوهرات العالمية والمصممين المعروفين، فضلاً عن سحوبات يومية وجوائز قيمة للزوار.

وقال سيف محمد المدفع: “إن الاستعدادات قد اكتملت لاستضافة هذا الحدث الذي يشارك فيه أكثر من 550 عارضاً يمثلون أعرق بيوت ومصنعي الساعات والمجوهرات في العالم على مساحة تمتد على 30 ألف قدم مربعة وتعرض فيه مجوهرات من الذهب والألماس والأحجار الكريمة ومجموعات اللؤلؤ، إضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات”.

وأضاف أنه سيتم عرض الذهب والماس والمجوهرات والأحجار الكريمة واللآلئ ومجموعات اللؤلؤ والساعات من البحرين والبرازيل وبلجيكا والصين ومصر وهونغ كونغ والهند وإيطاليا واليابان والأردن ولبنان وليتوانيا وماليزيا وباكستان وروسيا والسعودية وسنغافورة وتايلاند وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والإمارات واليمن.

ويتوقع المدفع حضور أكثر من 60 ألف زائر خلال هذا الحدث لمدة خمسة أيام، مشيراً إلى أن الدورة السابقة من المعرض استقطبت 57180 زائراً، مشيراً إلى أن الأسعار الآن أقل تقلباً ومن المحتمل أن هذا سيجذب المزيد من عشاق المجوهرات والمستثمرين إلى الذهب.

كما سيتمكن زوار المعرض من التعرف إلى التصاميم والاتجاهات الجريئة والجديدة في عالم الذهب والمجوهرات الماسية من مختلف أنحاء العالم بدءاً من أعمال وإبداعات كبار المصممين إلى حرفيي صناعة وتصميم المجوهرات المستوحاة من مجموعة واسعة لكبار المصنعين والوكلاء، بما في ذلك المشاهير والثقافات الشعبية المتنوعة والعادات والتقاليد والفنون إضافة إلى آخر صيحات الموضة في هذا المجال.

شارك برأيك