Booking.com

قامت شركة عبدالله العثيم للسياحة والترفيه العاملة في إنشاء الوجهات الترفيهية العائلية فى المملكة العربية السعودية، بإطلاق وجهة جديدة هذه المرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث افتتحت مدينة “فابي لاند” الترفيهية في ديرفيلد تاون سكوير، الباهية، أبوظبي، على مساحة تبلغ نحو 60 ألف قدم مربعة.

العثيم للسياحة والترفيه تفتتح مدينة فابي لاند في أبوظبي

ووفقاً لصحيفة “البيان” قال فهد العثيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الله العثيم للسياحة والترفيه: ” قدمنا من خلال هذه المشروع التزاماً واستثماراً كبيرين لإبداع بيئة آمنة غنية بالألعاب الحماسية المثيرة التي يمكن للأطفال والكبار التمتع بها بمنتهى الثقة والأمان”.

وقال العثيم: “نحن فخورون بافتتاح مدينة ترفيهية رائدة وفريدة من نوعها في الإمارات، تتضمن على عوامل جذب متنوعة للأطفال من جميع الفئات العمرية”.

وأضاف ” قدمنا من خلال هذه المشروع التزاماً واستثماراً كبيرين لإبداع بيئة آمنة غنية بالألعاب الحماسية المثيرة التي يمكن للأطفال والكبار التمتع بها بمنتهى الثقة والأمان”.

وتمتد مدينة الملاهي الداخلية فابي لاند في أبوظبي على مساحة واسعة تبلغ 60 ألف قدم مربعة، توفر عبرها تجربة ترفيهية مدهشة للأطفال من جميع الفئات العمرية ضمن بيئة آمنة مصممة ومنفذة باهتمام وتخطيط دقيقين، وتتضمن مجموعة من أحدث ألعاب الركوب والألعاب الترفيهية الأخرى.

ويذكر أن شركة عبد الله العثيم للسياحة والترفيه هي إحدى الشركات التابعة لشركة “أسواق عبد الله العثيم”، وهي شركة متخصصة فـي مجال إدارة وتخطيط وتنفيذ المشاريع والأنشطة الترفيهية وتحتضن الشركة مجموعة من المشاريع والمدن الترفيهية أهمها “سفوري لاند” و”فابي لاند” و”أكشن زون” و”سبلاش آيلاند”.

شارك برأيك