Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي تكريم شركاءها من الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية التي تألّقت بتقديم خدماتها وعروضها خلال الموسم الـ24 الماضي أمام الملايين من الضيوف.

وحصل جناح الهند على جائزة الأفضل عن مجمل التجارب الثقافية والترفيهية، كما فاز جناح المغرب بجائزة أفضل حرف يدوية، وفاز جناح إيران بجائزة أفضل واجهة جناح، بينما فاز جناح تركيا بجائزة “أفضل عرض ثقافي”.

وقدّمت الوجهة دروعاً تذكارية مميزة للفائزين عن مختلف الفئات، تتويجاً لجميع الجهود المبذولة في إنجاح الموسم، الذي حقق نسبة 9.1 من 10 على مؤشر سعادة الضيوف.

ويساهم أكثر من 10.000 شريك، يمثلون أكثر من 90 جنسية، في نجاح مواسم القرية العالمية، عبر تقديم تجارب ثقافية وترفيهية استثنائية للملايين من الضيوف.

وتستعد الوجهة حالياً لانطلاق فعاليات موسمها الخامس والعشرين وذكرى اليوبيل الفضي للوجهة، ابتداءً من 25 أكتوبر المقبل، حيث تحتفي مع ضيوفها بمفاهيم جديدة، وأفكار مبتكرة وذكريات استثنائية تجمع ثقافات العالم عبر 27 جناحاً.

وذلك وسط تطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها، مما أهّلها لاستلام ختم “دبي الضمانة” والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة مرتاديهم من الضيوف.

وقال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية: “تلعب الجهود الحثيثة التي يقدمها شركاؤنا في كل موسم، دوراً فاعلاً في تقديم تجارب استثنائية ومميزة لضيوفنا من جميع أركان العالم، يعتبر الالتزام والتفاني في تقديم ذكريات لا تنسى للضيوف، أحد أهم القيم التي نعمل بها مع شركائنا، إضافةً إلى توفير عنصر المفاجأة في تقديم كل ما هو فريد ومميز من حول العالم”.

شارك برأيك