Booking.com

كشفت القرية العالمية عن سلسلتها الواسعة من المطاعم وتجارب المأكولات التي سيحفل بها موسمها الـ 27 المقرر أن ينطلق يوم 25 أكتوبر، والذي سيقدم لضيوفه مجموعة من المفاهيم الجديدة وخيارات تناول الطعام التي تم تطويرها.

ويحظى الضيوف بفرصة الاختيار من بين أكثر من 200 منفذ من المطاعم والمقاهي وخيارات المأكولات الشعبية، لإضفاء أجواء مميزة وجمع أصناف الطعام ونكهاته العالمية إلى الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة.

وبات بإمكان الضيوف الآن الاستمتاع بإطلالات رائعة على بحيرة التنين خلال تناولهم لألذ المأكولات في 4 مطاعم من طابقين، جرى تصميمها بشكل ملفت ورائع، ومن أبرزها مطعم “نسيم بيروت” بمفهومه الجديد وأطباقه اللبنانية الشهية، والذي سيسجل أول مشاركة له في القرية العالمية.

ويقدم الشيف الشهير روهيت غاي لضيوف القرية العالمية مأكولات جديدة بخلطات هندية مميزة، وقائمة طعام مبتكرة، ومفهوماً فريداً في تناول المأكولات، فيما يقدم الشيف أمين إبرا أشهى المأكولات والأطباق الفارسية المعاصرة.

ويقدم موسم القرية العالمية 27 لعشاق القهوة تشكيلة منوعة من المقاهي المتخصصة بألذ أنواع القهوة المحمصة.

ويقدم السوق العائم بأجوائه الآسيوية تشكيلة متنوعة من المأكولات، وتم تجديد سوق القطارات بالكامل بقطع ضخمة من الحلويات وديكور المعجنات.

وسيستمع الضيوف بأصناف متنوعة من الحلويات العالمية، بما فيها الآيس كريم البريطاني المقلي، وكعك المدخنة المجري، وآيس كريم هالو هالو من الفلبين، وكعكة الجبن سان سيباستيان من إسبانيا. 

وتعد القرية العالمية أكبر وجهة لتناول المأكولات الشعبية العالمية في المنطقة، ومقصداً حقيقياً لعشاق الطعام، بما تحويه من مطاعم تقدم لضيوفها قائمة غنية بألذ المأكولات والحلويات مثل وجبات الدجاج التركي المقلي والمقرمش، والفطائر الرقيقة الممزوجة بالشوكولاتة السائلة والكاري المعطر.

ومع توافر الكثير من خيارات المأكولات والمشروبات التي تقدمها القرية العالمية لضيوفها، بما في ذلك قائمة المأكولات الشعبية المفضلة، التي سيتم الكشف عنها قريباً، تتجه أنظار عشاق هذه الوجهة الثقافية والترفيهية المميزة لموسمها 27، المقرر أن ينطلق في 25 أكتوبر الجاري.

شارك برأيك