Booking.com

أعلنت القرية العالمية بدبي عن انطلاق فعاليات “مهرجان الصغار مع الرحالة” في نسخته الثامنة الذي يقام خلال عطلة الربيع في الفترة من 10 إلى 26 فبراير الحالي تحت شعار “امرحوا في عالم من الألعاب”.

ويشتهر “مهرجان الصغار مع الرحالة” بألعابه اللوحية الضخمة ذات الحجم العملاق، وستمتد نسخته الثامنة على مدار 17 يومًا من المرح الدائم للصغار وحتى الكبار الذين يحملون قلوب الشباب.

ويحفل المهرجان بمغامرات وفعاليات ممتعة للجميع، وسيقدم ألعابًا لوحية مميزة، مثل أكبر لعبة “السلم والثعبان” لوحية في العالم، كبيرة لدرجة أهّلتها لدخول موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، ولعبة “سفينة القراصنة”، ولعبة “أربعة على التوالي”، ولعبة “ستاك إم” العملاقة لاختبار مهارات الرمي لدى الصغار. وستكون هذه الألعاب متاحة مجانًا لضيوف القرية العالمية من الصغار، وستمنح الفائزين فيها جوائز مميزة طوال فترة المهرجان.

وسيستمتع الحضور بعروض حية في “مسرح الصغار” والرسم على الوجه المجاني واللقاءات بشخصياتهم المفضلة المشهورة.

وتشمل العروض الحية عرض “أكتوناتس”، “ﺑﻲ ﺟﻲ ﻣﺎﺳﻜﺲ”، “تشوتا بيم”، وغيرها الكثير. وستنضم شخصيات الرحالة : وليف وزويا، أوزكا وآية إلى المهرجان للقاء أصدقائهم من ضيوف القرية العالمية على خشبة المسرح وحتى في ممرات الوجهة وستكون جميع أنشطة وفعاليات مهرجان الصغار مع الرحالة متضمّنة في سعر تذكرة دخول القرية العالمية.

وقال شون كورنيل، مدير إدارة الترفيه في القرية العالمية: “يعود مهرجان الصغار مع الرحالة الذي يحظى بشعبية واسعة لدى ضيوف القرية العالمية من الأطفال والكبار بعد سبعة مواسم ناجحة، حيث سيقدم الحدث، على مدى 17 يومًا أنشطة ترفيهية ممتعة للضيوف من جميع الأعمار”.

شارك برأيك