Booking.com

أطلقت القرية العالمية فعاليات مهرجان الصغار المميز للوجهة في موسمه الرابع على التوالي والذي يستمر من 7 الى 23 فبراير 2019.

وتتضمن الفعالية عروضاً مسرحية حية لأكثر الشخصيات الكرتونية شهرةً في العالم مثل “آنجري بيردز” و”بن إند هولي” و”بي جي ماسكس” إضافةً إلى شخصية القرية العالمية “جلوبو” المحببة لدى الأطفال.

ويعتبر مهرجان الصغار واحد من أهم المهرجانات الحصرية للقرية العالمية للإحتفال مع ضيوفها الصغار ويستمر على مدى 17 يوماً ليضم باقة من أضخم العروض الترفيهية والفعاليات والأنشطة التفعالية المميزة.

وتتضمن النشاطات الجديدة التي أضيفت هذا الموسم عروضاً حية وألعاباً وفعاليات مرحة تقام في مسرح الصغار المميز بتصميمه الفريد هذا الموسم والمنطقة المحيطة به.

عرض “بي جي ماسكس” المخصص للصغار والواسع الشهرة على شبكة الإنترنت وعلى شاشات التلفزيون سيقام على مسرح الأطفال ثلاث مرات يومياً.

ويتضمن العرض شخصيات “كاتبوي”، “أوليت” و”جيكو” وهم يتسابقون لإنقاذ اليوم من الشريرين روميو ونايت نينجا ولونا غيرل إضافة إلى عروض بهلوانية وموسيقى رائعة.

إضافة إلى العروض المسرحية المتنوعة والمميزة، يتضمن هذا الموسم من مهرجان الصغار العديد من النشاطات التي سيحبها الأطفال وتتضمن لعبة “4 على التوالي” العملاقة الجديدة واللعبة اللوحية الضخمة “السلم والثعبان” التي شهدت إقبالاً كبيراً في الموسم الماضي.

ويتعزز المرح بوجود نشاطات الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات إضافة إلى العروض المتجولة التي تحظى بشعبية كبيرة بين ضيوف القرية العالمية، وسيشهد مسرح الصغار نشاطات متحركة ومستمرة طوال اليوم لمزيد من المرح والفرح.

وطوال فترة “مهرجان الصغار” ستجوب شوارع القرية العالمية العروض الترفيهية المتجولة والمهرجون ولاعبو الخفة للترفيه عن العائلات إضافة إلى مواقع الجذب الفريدة والمقامة لفترة محدودة خلال المهرجان.

من الجدير ذكره أن جميع النشاطات والفعاليات في مهرجان الصغار متاحة للضويف مجاناً ومتضمنة في سعر تذكرة دخول القرية العالمية والتي تبلغ قيمتها 15 درهماً.

وتستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يومياً حتى 6 أبريل 2019.

تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحاً أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علماً أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

شارك برأيك