أعلنت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة عن فوز أربعة من زائريها بالسحوبات التي أجريت حتى الآن من بين 16 سيارة Audi A4  تقدمها القرية العالمية خلال موسمها الثامن عشر.

موعد مع سعداء الحظ … كل خميس يجرى السحب على سيارة Audi A4

وعلى قائمة برامجها الحافلة فإن القرية العالمية تتيح هذا الموسم فرصاً أكبر للفوز بسيارة Audi A4 حيث يجرى السحب على سيارة واحدة كل يوم خميس, ويمكن للزائر الإشتراك بالسحب من خلال شراء تذكرة الدخول.

وبما أن القرية العالمية هي عالم متكامل وحوار مستمر للحضارات وتستقطب كافة الجنسيات لما تضمّه من تنوع للثقافات فقد فازت أربع جنسيات مختلفةP حيث كان الفوز بالسيارة الأولى حليف شخص من المملكة العربية السعودية, ومن ثم كندا والهند والإمارات.

ويجري السحب يوم الخميس من كل أسبوع حيث يجتمع الزائرين للإحتفال بالفائز بعد إعلان اسمه على خشبة المسرح الثقافي مباشرة بعد السحب.

بينما تشارك معظم الأجنحة في حملة السحب على سيارة Audi A4  الجديدة  لهذا الموسم وتشمل: أفغانستان, أفريقيا, البحرين, الصين, مصر, المانيا وفرنسا والمملكة المتحدة, الهند, ايران, ايطاليا, الأردن, المملكة العربية السعودية, الكويت, لبنان, المغرب, عمان, باكستان, فلسطين, الفلبين, سنغافورة وماليزيا, سوريا, تايلند, تركيا, الإمارات العربية المتحدة, فيتنام واليمن.

وأكدت الكندية الفائزة بالسحب على Audi A4 : “أواظب على زيارة القرية العالمية منذ أن كان موقعها بالقرب من جسر القرهود, بينما تعد هذه الزيارة الأولى لي هذا الموسم, وسعدت جداً بخبر الفوز بسيارة جديدة في السحب فلم يحالفني الحظ بالفوز بأي شيء مطلقاً في حياتي من قبل بالرغم من محاولاتي المستمرة للإشتراك بالسحوبات ولكن دون جدوى, ويبدو أن القرية العالمية هي الوجهة التي ستجلب لي الحظ من الآن فصاعداً, وأنا سعيدة جداً بالتطورات السنوية التي تجريها القرية العالمية موسماً تلو الآخر”.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

وتوفر القرية خياراتٌ واسعة من الترفيه بتقديم فعالياتٍ وعروض متنوعة من الإمارات, اليمن, البحرين, عمان, الكويت, تونس, المملكة العربية السعودية, تركيا, المغرب, الهند, قطر, إيران, باكستان, مصر, تايلاند, سوريا, لبنان, والصين إلى جانب العديد من العروض الأخرى.

إلى جانب اللعب والترفيه, وتتنوع المطاعم والأكشاك التي تقدم للزائر خيارات عديدة تضم الأطباق الشعبية والتقليدية والحلويات والموائد العالمية, وتبقى الأكشاك المتخصصة متفردة لما تقدمه من مأكولات ومشروبات ومذاقات ونكهات وأصناف خاصة أشتهرت بها الأقاليم والبلدان كالفواكه التايلندية وشاي الكرك والبطاطا التركية كما تقدم القرية عنواناً جديداً للتسوق من 30 جناحا بتصاميم خلابة يمثلون أكثر من 65 دولة ليتجدد معهم الإحساس بروعة التسوق من كافة دول العالم دون الحاجة لمغادرة دبي.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً.

شارك برأيكإلغاء الرد