Booking.com

حصل المستشفى السعودي الألماني في دبي على شهادة الجودة في السياحة العلاجية من منظمة “تيموس” الألمانية التي تقدمها للمؤسسات الطبية الأكثر تميزاً في السياحة العلاجية على مستوى العالم.

المستشفى السعودي الالماني في دبي

المستشفى السعودي الالماني في دبي

وتمثل هذه الشهادة اعترافاً واعتماداً دولياً بتقديم المستشفى أجود وأرفع الخدمات الطبية في مجال السياحة العلاجية وتقديم أرقى الخدمات الطبية للمرضى القادمين من خارج الدولة وحماية وتأمين مصالحهم على أكمل وجه والاهتمام بذويهم وعائلاتهم.

وكانت لجنة “تيموس” الألمانية قد زارت المستشفى السعودي الألماني بدبي مؤخراً، واطلعت على الخدمات العلاجية المختلفة التي يقدمها المستشفى للمرضى، وتفقدت العمل في أقسامه المتنوعة والتقت بالمرضى ومرافقيهم حيث خلصت إلى أن المستشفى يتمتع بإمكانيات علمية وعملية رفيعة ومبادرات متقدمة لخدمة المرضي والسعي إلى نيل رضاهم بتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية.

المستشفى السعودي الالماني في دبي يتسلم شهادة الجودة من من منظمة "تيموس" الألمانية

المستشفى السعودي الالماني في دبي يتسلم شهادة الجودة من من منظمة “تيموس” الألمانية

وأعربت الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي للمستشفى من ألمانيا عن سعادتها بحصول المستشفى السعودي الألماني على شهادة الاعتماد من منظمة “تيموس” الألمانية للسياحة العلاجية مؤكدة أن مثل هذا الاعتماد يزيد من ثقة المريض المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بالخدمات المقدمة له.

وأشارت الدكتورة ريم عثمان إلى أن المستشفى السعودي الالماني دبي هي الوحيدة التي تحصل على هذا الاعتماد في منطقة الخليج.

شارك برأيك