Booking.com

هل أنت من محبي المغامرة ولديك الجرأة الكافية للقيام بتجربة فريدة على ارتفاع مذهل في الهواء الطلق ؟ إن كنت كذلك فعليك بالسفر إلى الصين للوقوف على ممر زجاجي بحافة ناطحة سحاب على ارتفاع 994 قدم فوق سطح الأرض.

ممر الصين الزجاجي

ووفقا لصحيفة الديلي ميل فقد افتتحت الصين هذا الممر الزجاجي الجديد أمام الجمهور، في الطابق 76 من مبنى Yunding في مدينة ليوتشو، ليقدم للزائرين والسائحين نظرة بانورامية رائعة على المدينة والمباني أدناه.

ممر مدينة ليوتشو

و إن كنت تخشى الأمر، فلن تقلق مع وجود مرافقان من مسؤولي السلامة معك خلال الجولة التي ستقوم بها برفقة ثلاثة أخرين من الزائرين، إذ يصطحبون خمسة سياح خلال كل دورة لتوجيه الإرشادات اللازمة، والأمور التي يجب مراعتها أثناء المرور على هذا الممر.

الممر الصيني

كما يتم تأمين الضيوف عن طريق تطبيق العديد من معايير السلامة، للسماح للمغامرين منهم فرصة التقاط بعض اللقطات الجريئة على الحافة دون قلق أو خوف.

الممر الزجاجي لناطحة ساحاب

وبعتبر سكاي ووك ليوتشو الزجاجي في الهواء الطلق هو الرابع من نوعه في البلاد، والأول من نوعه فى قوانغشى.

جسر مقاطعة هونان

يذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، وتحديدا خلال شهر أكتوبر الماضي، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الصين صورا لما قالوا عنه أنه شرخ مفاجىء في الجسر الزجاجي الجديد الذي يقع في مقاطعة “هونان” (في الصورة أعلاه)، والذي لم يكن قد مر على افتتاحه سوى أسابيع قليلة، ما أصاب الزائرين بالذعر، إذ يقع على ارتفاع 3540 قدم، وبطول 300 متر، ليعتبر الأطول على مستوى العالم.

بالصور.. ( الصين تفتتح أطول جسر زجاجي بالعالم).

شارك برأيك