Booking.com

تستعد اليابان لاطلاق القطار الأفخم في العالم “سويت شيكي-شيما” في شهر مايو المقبل، ليقدم طريقة جديدة للسفر في البلاد تضمن رحلة مريحة وفاخرة.

وقد أصدرت شركة سكة حديد شرق اليابان، صورا جديدة تعرض القطار الرائع من الداخل والخارج، الذي يوفر أجنحة من طابقين وعربات مراقبة بانورامية مع مجموعة من اللمسات الفاخرة مثل الطعام والأسرة، وقد صمم القطار المهندس “كين كيويوكي أوكوياما” الذي صمم عدة طرازات من سيارات بورش وفيراري ومازيراتي.

القطار الأفخم في العالم

ويمكن للقطار نقل 34 راكبا فقط، في كل رحلة يقوم بها عبر شرق البلاد، ويمكن للمسافرين حجز رحلات تدوم ما بين ليلة واحدة و3 ليال لتحقيق الاستفادة القصوى من التجربة المميزة على متن القطار الفاخر.

القطار الأفخم في العالم

ويتكون القطار من عشر عربات ذات طابقين، ويشمل من بين مرافقه مطعما فاخرا إلى جانب 17 جناحا يتسع كل واحد منها لراكبين، فضلا عن عربتين مكشوفتين للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية.

القطار الأفخم في العالم

ويضم كل جناح في القطار سريرا ومساحة تخزين ومرحاضا به مكان خاص للاستحمام، فيما تضم بعض الأجنحة حوضا للاسترخاء.

القطار الأفخم في العالم

وتتميز جدران القطار بنمط مصمم على هيئة غابة، كما يخصص احد الأجنحة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويقوم فريق من كبار الطهاة بتجهيز قائمة من الأطعمة الخاصة اليابانية الشرقية، ويمكن للضيوف التمتع بمأكولات فريدة من نوعها لكل محطة مثل “الحبار الشهير هاكوداته وسمك السلمون وطبق الأرز”، فضلا عن المأكولات الفرنسية والمعجنات.

القطار الأفخم في العالم

وتكلف تذاكر رحلة القطار لمدة يومين 320 ألف ين ياباني، ما يعادل 2229 جنيها استرلينيا للشخص الواحد، لذلك يبدو أن السفر عبر قطار “سويت شيكي-شيما” سيكون تجربة تحدث مرة واحدة في العمر.

القطار الأفخم في العالم

شارك برأيك