يعود عالم مدهش -إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة- هذا الصيف في دورته العشرين ليضفي أجواء البهجة والمرح على زواره من العائلات والأطفال وذلك خلال الفترة من 21 يونيو حتى 17 أغسطس 2019 في القاعات 3-7 في مركز دبي التجاري العالمي.

ويتيح عالم مدهش، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة هذا العام لزواره فرصة الدخول المجاني، وذلك بالتزامن مع انطلاق مفاجآت صيف دبي، الحدث المهم ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم كذلك مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض على مستوى الإمارة.

ويعد عالم مدهش بتقديم تجربة فريدة من نوعها لا تنسى لزواره من العائلات والأطفال، وذلك من خلال ما يقدمه من أنشطة وفعاليات وألعاب وعروض ترفيهية ومغامرات وورش عمل تفاعلية وغير ذلك الكثير من العروض الجذابة التي تناسب كافة العائلات، كما يعتبر الدخول المجاني لهذه الوجهة العائلية أهم ما يميز دورة هذا العام.

وكعادته دائماً في توفير كل ما هو مميز، يقدم عالم مدهش 2019 العديد من الأنشطة والألعاب الجديدة التي تضاف للمرة الأولى والتي تناسب جميع أفراد العائلة، حيث يمكنهم الاستمتاع بالألعاب في منطقة العجلات، كما يوفر للأطفال الأكبر سناً واليافعين ألعاباً مثل “الترامبولين البانجي”، وحلبة للتزلج على الجليد.

كما تستضيف “أركيديم زون” الألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى منطقة المغامرات للأطفال الأصغر سنا والتي ستمنحهم الكثير من المرح والتسلية، بما في ذلك “لعبة الكاروسيل”، وفناجين الشاي، وسيارات التصادم، وبيت المرايا، إلى جانب منطقة شوتايم وردهة المطاعم التي تمنح الزوار تذوق أشهى المأكولات، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة التي تقدم العديد من المنتجات والهدايا التذكارية، فضلا عن توفر أماكن وكراسي للاستراحة.

يذكر أن عالم مدهش انطلق في عام 2000، ليكون أكثر الوجهات الترفيهية التي تتيح الدخول المجاني للجميع وتوفر تجارب رائعة للعائلات والاطفال من مختلف الجنسيات. ويفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً (من الأحد حتى الأربعاء)، ومن الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً (من الخميس حتى السبت وكافة أيام العطل الرسمية).

شارك برأيكإلغاء الرد