يحتفل بدو كافيه في سيتي ووك1 بدبي بشهر رمضان على الطريقة العربية الأصيلة، حيث يقدم الكافيه الذي يحمل في طياته تقاليد البداوة والحضارة العربية في المنطقة، والمستوحى من قوة وأصالة الخيّال العربي إذ أن الحصان العربي هو الرمز الفخري للمكان، أمسيات رمضانية فريدة واستثنائية قل مثيلها.

وبمساحته الواسعة وجلساته الخارجية ومنظره المطل على بريق شارع الشيخ زايد، وتصميمه الداخلي المميز، بدو كافيه هو لمسة تقليدية وحديثة من الفخامة العربية.

وطيلة شهر رمضان المبارك، يتحول الكافيه إلى واحة تقليدية ومعطرة برائحة البخور المثالية ورائحة القهوة العربية لنرحب بضيوفنا الكرام بتمور المنطقة المميزة.

ويستمتع الضيوف بتجربة قائمة الإفطار العربية والفريدة من نوعها، وذلك بسعر 119 درهم إماراتي للشخص الواحد والتي تحتوي على طبق رئيسي من اختيار الزوار مثل المشاوي والمجبوس الإماراتي واختيارات من الشوربات المختلفة من شوربة اليوم، بالإضافة إلى أطباق المشاركة التي ستحب مشاركتها مع من تحبهم مثل اختيارك من السلطات المختلفة، والحلويات من كيكة الحليب بالورد واللقيمات والبودينغ.

كذلك سوف تتوفر خدمة التوصيل لمن يرغبون بالاستمتاع بالأطباق الأصيلة في راحة بيوتهم عبر تطبيق ديليفرو وزوماتو، بالإضافة إلى عرض للصغار حيث أن جميع الأطفال تحت عمر 6 سنوات يتناولون الوجبات مجاناً والأطفال بين عمر6 و12 سنة يحصلون على خصم بقيمة 50%.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بفترة السحور في المجلس الرمضاني، وتجربة الأطباق العربية الأصيلة والمختلفة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات من القائمة الرئيسية أثناء استمتاعهم بأمسية هادئة.

شارك برأيكإلغاء الرد