Booking.com

دعت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة اليوم شركاء قطاع السياحة في إمارة أبوظبي للعمل معها على تنظيم أفضل دورة لبطولة أبوظبي HSBC للجولف على الاطلاق.

بطولة أبوظبي HSBC للجولف

تذاكر مجانية لحضور بطولة أبوظبي HSBC للجولف لجميع زوار الفنادق خلال فترة البطولة

وأعلنت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن عدداً من المبادرات الاستراتيجية التي من شأنها أن تعمل على تحفيز قطاع السياحة في الإمارة, وجذب المزيد من الزوار وتشجيعهم على المكوث لفترة أطول وتجربة المزيد من الفعاليات المختلفة, وذلك خلال “قمة شركاء البطولة” التي اقيمت في نادي أبوظبي للجولف الذي سيستضيف البطولة التي تعد احدى بطولات الجولة الأوربية, والتي تقام في الفترة بين 16-19 يناير 2014.

وستقدم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تذاكر مجانية لجميع زوار فنادق الإمارة المقيمين خلال فترة البطولة في الوقت الي تعمل فيه على تشجيع شركاءها في القطاع على إطلاق عروض سفر “الإقامة والمشاهدة”.

وقال فيصل الشيخ مدير مكتب الفعاليات في “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: “تشكل البطولة حدث رياضي سياحي مذهل, وان الأحداث التي سيشهدها الملعب لا يمكن مقارنتها إلا من مع الفعاليات الترفيهية المختلفة المقامة خارج الملعب, والتي تتنوع بين القرى التفاعلية إلى عروض الضيافة المذهلة, وجميع هذه معززة بعوامل الجذب السياحي المختلفة في الإمارة الفنادق والمنتجعات الخلابة, وستة ملاعب رائدة للجولف, والعديد من المراكز التجارية وخيارات الجولات السياحية”.

وأضاف “والآن حان الوقت لتفعيل جميع هذه العوامل لتعمل معا لجذب المزيد من الزوار وملئ الفنادق والوجهات السياحية وإضافة المزيد من القيمة إلى قطاع السياحة في أبوظبي, ونحن بحاجة إلى دعم من شركاءنا في القطاع لإطلاق المبادرات الجديدة, ووضع خارطة طريق للحفاظ على النجاح المستمر لأحد أكثر الفعاليات ريادة في الإمارة”.

وشهدت القمة نجاحا كبيراً حضرها أكثر من 50 من ممثلين عن قطاع السياحة في الإمارة المتمثلة بـ 146 فندق وشقق فندقية وشركات إدارة الوجهات, ووجهات الجذب السياحي ومشغلي الرحلات, وملاعب الجولف وشركات الطيران.

كما استمع الحاضرون إلى كلمة من سفير أبوظبي العالمي للجولف ماتيو ماناسيرو الذي خاطبهم عن طريق الأقمار الصناعية من بطولة كي ال أم المفتوحة في أمستردام قائلا: “يسرني أن أرى تعاون جميع الشركاء المعنيين في أبوظبي لتعزيز عروض البطولة دائماً ما يتسنى لي زيارة أبوظبي خلال الموسم واللعب على ملاعبها الخلابة, وفي أجواءها المثالية, وكل زيارة تعد مثالية بالنسبة إلى حيث يتسنى تجربة الضيافة المثالية من الناقل الوطني والفنادق وملاعب الجولف”.

وفي الوقت الذي شغل فيه مشجعي الجولف أكثر من 15,000 غرفة فندقية خلال العام الماضي في أبوظبي من المتوقع أن يرتفع هذا الرقم خلال العام 2013, ورافق ذلك انفاق مشجعي الجولف نحو 50-60% أكثر من زوار السياحة.

وقد أطلقت “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” مجموعة من عروض “اللعب والإقامة والمشاهدة” لتعزيز حضور الجماهير الدولية لبطولة أبوظبي HSBC للجولف المتوقع أن ترتفع بنحو 15%.

شارك برأيك